تفسير حلم رؤية صغر العمر أو صغر السن في المنام



يمر الإنسان بمراحل مختلفة منذ الولادة تبدأ بمرحلة الطفولة إلى مرحلة الفتوة ثم مرحلة الشباب والتي يكون بها الإنسان أقوى ما يكون في هذه المرحلة ثم بعد الشباب تأتي مرحلة الكبر والشيخوخة.

حلم رؤية صغر العمر أو صغر السن

تعتبر مرحلة الصغر من أكثر المراحل العمرية التي يمر بها الانسان وهو غير مدرك تماماً لمسئولياته في المستقبل ولا يهتم بأي شيء في الحياة سوى اللعب واللهو.

كذلك هذه المرحلة هي أولى المراحل التي ينمي الإنسان بها نفسه والبدء في اكتساب مفاهيم وعادات جديدة وتعلم القراءة والكتابة وتعمل الكلمات ويكون الإنسان في هذه المرحلة كالورقة البيضاء أي شيء تكتبه بداخله سوف تراه وتشاهده.





رؤية الإنسان نفسه في منامه وكأنه أصغر من سنه الحالي فإن لذلك عدة دلالات وتفسيرات سنوردها في هذا الموضوع

في خير ما قيل في رؤية صغر العمر أو صغر السن

من رأى في منامه أن عمره قد صغر وكان قريب من مرحلة الشباب دلّ ذلك على القوة والعافية والصحة السليمة.
من رأى في منامه أن عاد طفلاً صغيراً دلّ ذلك على الصلاح وغفران الذنوب بإذن الله، ومن رأى نفسه أصغر من سنه فهذا يدلل على الحنين للأيام الجميلة التي عاشها في صغره،

في شر ما قيل في رؤية صغر العمر

من رأى في منامه أنه أصغر من سنه، أو ان احد أقاربه أو أصدقائه رآه  في منامه أنه أصغر عمراً من عمره في الواقع فإن ذلك يدلل على الطيش والجهل.
كذلك دلت رؤية صغر العمر مع القصر في القامة على بيع الممتلكات أو المنزل، وكذلك تدلُ على الفصل من الوظيفة والافلاس وقلة المال.

فإن رأت فتاة أنها تتزوج من شخص صغير في السن فهذا يدلل على أن هذا الشخص طفولى وانها ستعاني من زوجها ومن تصرفاته الطفولية وهذا يحتاج منها إلى الصبر ومجاهدة زوجها لنيل ما تريده وما تطمح به من زوجها

من رأى شخصاً في منامه وأنه طفلاً صغيراً وأنه أصغر سناً دلّ ذلك على ضعف تفكيره وعدم قدرته على اتخاذ قرارات صحيحة وجريئة وأنه يحتاج إلى إلى النصح والمساندة بشكل مستمر.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تقيؤ الدم أو لون أحمر أو أبيض في المنام

تفسير حلم رؤية تقيؤ الدم أو لون أحمر أو أبيض في المنام

تفسير حلم رؤية الاعداء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الاعداء في المنام لابن سيرين