تفسير حلم رؤية الضيوف النساء في المنام



مقدمة عن الضيافة

تعتبر ضيافة الناس احد العادات التي مارسها الانسان منذ القدم وتعتبرها الكثير من المجتمعات دليل على حسن وكرم وطيبة من يقوم بها. في بعض الاحيان يكون للضيافة سبب مثل الفرح او اتمام الدراسة او وفاة شخص ما وفي كثير من الاحيان لا يكون لها سبب وانما تكون من اجل تفقد الناس لبعضهم البعض. قد يرى بعض الناس الضيوف النساء في المنام ، فما هو تفسير ذلك المنام؟.

قال ابن سيرين في خير رؤية الضيوف النساء في المنام :

رؤية الضيوف النساء في المنام يبشر بولادة ولد ذكر لمن له امرأة حامل ، ومن لم يكن له امرأة ورأى الضيوف في الحلم فسيأتيه الرزق العاجل ، والضيافة في الحلم هي عبارة عن اجتماع من اجل الخير ، ومن رأى في الحلم انه يدعو قوما الى الضيافة لاطعامهم في منزله فسوف يترأس عليهم ، وقد تشير الضيافة في الحلم الى رجوع المسافر الغائب .

حلم ضيوف نساء

ومن رأى وجود الضيوف في منزله فسيمتحنه الله في شيء ما ، ويبعد الله عنه القلق ، ومن رأى ان احد قد دعاه الى مكان مجهول فيه الكثير من الشراب والفاكهه للضيافة فسوف يدعى الى الجهاد وسوف يستشهد في الجهاد .





وقال في شر رؤية الضيوف النساء في المنام :

من رأى  النساء الضيوف الكثيرات في بيته في الحلم فسوف يبتلى وعليه الاكثار من الصدقة لدفع البلاء القادم اليه ، ومن رأى في الحلم انه قد دعى اناس الى ضيافته في منزله فسيأتيه امر يعود عليه بالملامة والندم .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية الضيوف في المنام

تفسير حلم رؤية الضيوف والزوار في المنام

الهروب من شخص يلاحقك في المنام

تفسير حلم رؤية الهروب من شخص مجهول يلاحقني ويريد قتلي في المنام