تفسير حلم رؤية المصافحة و السلام على امرأة في المنام



المصافحة بالأيدي شائعة عند جميع شعوب وثقافات العالم، وهي التعبير عن التحية والوداع وتتم المصافحة بالتقاء الأيدي وبالغالب يتم تحريك الأيدي للأعلى والأسفل وتتم المصافحة عادةً بالأيدي اليمنى.

تفسير حلم رؤية المصافحة و السلام على امرأة في المنام

ما قيل في خير رؤية المصافحة والسلام في المنام

تدلُ رؤية التصافح في المنام على الود والمحبة، فإذا رأت البنت أو الفتاة العازبة أنها تصافح يد امرأة فدلالة ذلك على حياة مليئة بالسعادة والمسرات بقدر حُسن وجمال هذه المرأة، وإن رأت الفتاة العازبة في منامها أنها تصافح رجل فدلالة ذلك على الارتباط بزوج وشريك الحياة.

من رأت في منامها أنه تقوم بمصافحة أبيها أو امها فدلالة ذلك على قرب ارتباطها وخطبتها، أما إذا رأت الفتاة العازبة أنها تقوم بمصافحة يد رئيسها في العمل دلّ ذللك على الحصول على ترقية في العمل.





إذا رأت الفتاة العازبة أنها تقوم بمصافحة الرئيس أو شخص ذو سلطان فدلالة ذلك على تحقق أمنيتها وحصولها على ما تحلم به.

أما إذا رأت العازبة أنها تقوم بمصافحة طبيب فدلالة ذلك على شفاءها وتمتعها بصحة ودلّ ذلك على بعدها عن الأمراض والهموم.، وإذا رأت الفتاة العازبة أنها تقوم بمصافحة شهيد فدلالة ذلك على حُسن دينها وحُسن أدبها وخلقها، وإن رأت الفتاة في منامها أنها تقوم بمصافحة شيخ فهذا دليل على التدين والعفة.

من رأت في منامها أنها تقوم بمصافحة أحد المشاهير أو الأعلام فدلالة ذلك على أنها سوف تحصل على علو شأن، أما مصافحة الفتاة لإنسان غريب في المنام فدلالتها على السفر والغربة والبعد عن الوطن والأهل.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تصافح أحداً فدلالة ذلك على السلام والاستقرار الذي تنعم به بين أسرتها، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بمصافحة يد زوجها في منامها فدلالة ذلك على حُسن الطاعة للزوج والاستجابة له ولكل أمر يطلبه، وأيضاً تدلل مصافحة المرأة المتزوجة ليد أبيها على الاستقرار والنجاح في الأسرة وتحسن العلاقة الزوجية بينها وبين زوجها، أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تصافح أمها فدلالة ذلك على رزق قادم أو انفتاح باب رزق جديد على المتزوجة وأسرتها.

إذا رات المرأة المتزوجة أنها تصافح أحد إخوتها أو أخواتها فهذا دليل واحتمال على وجود حمل.

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن تصافح جيرانها فدلالة ذلك على امتلاك عقار أو منزل جديد.

من رأى في منامه أنه يقوم بمصافحة شخص يعرفه ومن ثم يقوم بتقبيله فدلالة ذلك على وجد منفعة ومصلحة بين الشخصين، اما في حال كانت القبلة على جبين الآخر فذلك دليل على الزواج، وإما إذا رأى الرائي انه يصافح شخص ومن ثم يبوسه من خده فدلالة ذلك على حلول وتفريج مسائل صعبة يواجهها الرائي.

من رأى في منامه أنه يصافح باليد اليمنى فدلالة ذلك على خير وبركة وسعادة سيصادفها الإنسان ويحصل عليها وربما دلّ ذلك على الزواج من إحدى بنات من تُسلم عليه.

ما قيل في شر رؤية المصافحة والسلام في المنام

إذا رأت الفتاة العازبة أنها تقوم بمصافحة يد انسان مريض فدلالة ذلك على وقوعها في أخطاء ومصيبة كبيرة.

من رأت في منامها أنها تصافح إنسان طاعن في السن فهذا يدل على تدهور الأوضاع المالية وتدهور العمل وتدهور العلاقة مع صاحب العمل أو المدير.

من رأت في منامها وهي متزوجة أنها تصافح يد رجل غريب فدلالة ذلك على السفر والانتقال من المكان، وأما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تصافح يد القاضي فذلك دليل على طلاقها وبعدها عن زوجها والتفريق بينهما.

من رأى في منامه أنه يصافح شخصاً ورفض مصافحته فهذا دليل على وجود مشاكل في حياتك وأنك تمر بأزمة كبيرة، وأما إذا رأيت في منامك أنك أنت من ترفض السلام ومصافحة الشخص الآخر فهذا دليل على مشاكل داخلية تعاني منها.

من رأى في منامه أنه يصافح شخص باليد اليسرى فدلالة ذلك على أنه يسرق مالك أو أنه يكمن الحسد ويتمنى زوال النعمة من بين يديك، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية امرأة تقرا القرآن في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية امرأة تقرا القرآن في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية نقل عفش أو اثاث البيت في المنام

تفسير حلم رؤية نقل عفش أو اثاث البيت في المنام