تفسير حلم رؤية مجالس الخمر والموسيقى في المنام لابن سيرين



قال ابن سيرين في خير رؤية مجالس الخمر والموسيقى في المنام :

من رأى انه دعا قوما في المنام الى ضيافته واستوفوا من الاطعمة فسوف يترأس عليهم ، والضيافة تدل على قدوم غائب ، ومن رأى انه دعي الى مكان مجهول فيه الكثير من الشراب والفاكهه فسوف يستشهد .

ومن ضرب العود في المنام وانقطع وتره فسيخرج من همومه ، ومن عزف بالعود والمزمار بباب الامام فسينال السلطان والولاية ان كان اهلا لها ، ومن زمر واصابعة عل ثقوب المزمار فسيتعلم القرآن ويجيد قرائته ، وضرب الدف بيد الجارية فهو خير مشهور وظاهر وسنة ، وان كان بيد رجل فهو شهرة ، والغناء الطيب هو تجارة رابحة ، والمغني هو حكيم او مذكر او عالم ، والخمر في الخابية هو كنز .

رؤية مجالس الخمر والموسيقى

وقال في شر رؤيا مجالس الخمر في الحلم:

من رأى في المنام انه قد دعى قوما فسوف يدخل في امر يورثه الندم ، اما عزف العود واستماعه فهو كلام كذب ، ومن ضرب العود في بيته في المنام فسيصاب بمصيبة ، ويصاب بالغم ، وقيل هو رياسة لعازفه ، وعزف العود هو عظة للمستور وللفاسق افسادا لقومه .
والمزمار هو عبارة عن نائحة ، ومن اعطاه الملك مزمارا في المنام فسينال الولاية ان كان من اهلها وسينال فرجا ان لم يكن من اهلها ، ومن رأى مريضا يزمر في المنام فسيموت .





وصوت الطبل باطل ، وان كان معه رقص وصراخ فهو مصيبة ، وطبل النساء هو تجارة في اباطيل ، وضرب الدف مصيبة وحزن ، والقيان والمعازف في الافراح في المنام فهو مصيبة لاهل ذلك البيت ، والغناء الغير طيب فهو تجارة خاسرة ، والغناء في السوق للاغنياء فهو امور قبيحة يعملونها وفضائح ، وللفقراء فهو ذهاب للعقل .
والرقص يشير الى المصيبة والهم ، وللمريض يشير الى طول مرضه ، ومن شرب الخمر في المنام فسيرتكب اثما وينال رزقا واسعا ، ومن اصاب نهرا من خمر فسيصيبه فتنة في دنياه ، ومن سكر ومزق ثيابه فسوف يبطر اذا اتسعت دنياه ، ومن انكسرت خابيته فسيطلق زوجته .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم رؤية شرب الخمر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شرب الخمر في المنام لابن سيرين Wine

حلم رؤية الضرب باليد أو بالعصا في المنام

تفسير حلم رؤية الضرب باليد أو بالعصا في المنام لابن سيرين