تفسير من رأى زوجته تخونه أو تزني في المنام أو الحلم لابن سيرين

سؤال يتردد كثيراً ونراه باستمرار في محركات البحث، ومن خلال متابعتنا لتساؤلات الزوار، وجدنا هذا الموضوع من ضمن المواضيع المطلوبة جداً التي يجب الإجابة عليها، وهو ما معنى  أن أرى زوجتي تزني مع شخص آخر سواء أعرفه أم لا أعرفه؟، وهل هذا ممكن أن يكون منه شيء من الحقيقة أو دلالة على شيء ؟.

قبل البدء بكل شيء يجب أن ننوه إلى شيء مهم، وهو أن الأحلام قد تكون مجرد أو حديث نفس أضغاث وهي من الشيطان، وليس لها أصل في الواقع، فلا داعي للقلق كثيراً ومعاملة الزوجة بطريقة فظة أو تصديق هذه الأحلام فهذا ظلم بعينه ، فقد تكون المرأة عفيفة وطاهرة وخلوقة ويرى زوجها أنها تزني ، فماذا يفعل ؟! فقط عليه أن يستيعذ بالله من الشيطان ولا يعير للموضوع اهتمام، وعلى العكس يجب أن يتقرب من زوجته ويكثر من التقرب والتودد لها ليذهب عنه الشيطان.

رأي زوجته تخونه أو تزني في المنام

ما ذكره ابن سيرين في رؤية خيانة الزوجة والزنى

تحدث عن هذا الموضوع بأن المرأة الزانية في الحلم والمجهولة أفضل من المعروفة ، وشبه الزنى بالسرقة لأن الزاني يكون متخفياً كالسارق، فمن شاهد أن أمرأة جاءته وطلبت منه الزنى فإنه يدل على أكل مالاً حرام، ومن رأى أنه يزني مع امرأة جميلة فإنه يصرف أمواله في الحرام.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في الحلم أنه أقيم عليه الحد بعد ارتكاب الزنا فهي دلالة أنه سيزيد سلطانه ومنزلته، ومن رأي أنه يحاول ويركض وراء امرأة رجل يعرفه ليرتكب معها الفاحشة، فإنه يحاول أخذ مالاً معيناً منه.

كما رأينا لم يذكر ابن سيرين في موضوع خيانة الزوجة شيئاً قرأناه عنه، فالموضوع غالباً ما يكون من الشيطان بهدف إفساد الرجل عن زوجته، والتفريق بينهما ، وغالباً ما تكون المرأة عفيفة وطاهرة ومظلومة ، فالحل كما أسلفنا أن تزيد من التقرب لزوجتك وأن لا تهتم لهذا الموضوع كثيراً وألا يسيطر عليك، وتخيل لو رأتك هي في هذه الحالة وصدقت الحلم!! كم ستكون أنت مظلوم في هذه الحالة ، هذا الشعور يجب أن تشعر به وتشعر بأنك تظلمها في سريرتك، استعذ بالله، واقرأ آية الكرسي والمعوذتين قبل النوم لتصرف عنك الشيطان قبل النوم. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • احمد ادم November 26, 2014

    بارك الله فيك ي شيخ

  • مها May 23, 2015

    انا كنت مخطوبه وكان خطيبي بيطلب مني حاجات وكلام جنسي كنت برفض وكنت لما اقول لاهلي يقولولي مش هتفشكليها لانها كانت تاني خطوبه المهم فشكلتها باعجوبه وقتها ونا بقوله كل شي قسمه ونصيب قالي هلف بيكي وافضحك وادمرك بعدها بشهرين اتقدملي واحد كنا بنحب بعض زمان ووافقت بيه هو عرف بدا يعمل اللي هددني بيه ويشهر بسمعتي وبشرفي وسلط عليا ناس يخطفوني ويصوروني من غير هدوم اكتشفنا ده والحمد لله قبل ما حد يقرب مني دلوقتي خطيبي عرف بكلامه وحوار انه بيقول انه نام معايا وعمل علاقه انا عارفه ان الكلام يجنن وبعدها بيومين حلم اني بخونه وقدامه ايه تفسيره
    انا تعبت من الظلم وانهم بيدمروني كده وكل اللي بتمناه الموت ياريت تردو عليا

  • ابراهيم February 10, 2016

    الاخت مها انصحك تقرأي لإبن سيرين ولو مش عندك ممكن جداً أرفعهولك لإنه كتاب مهم جداًً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

crying يبكي

تفسير من رأى نفسه يبكي في المنام أو الحلم لابن سيرين

white food تفسير رؤية الاكل الابيض في المنام أو الحلم لابن سيرين

تفسير رؤية الاكل الابيض في المنام أو الحلم لابن سيرين