تفسير حلم رؤية شقة واسعة أو فارغة في المنام



تختلف الشقة عن المنزل والشقة هي وحدة سكينة تكون موجودة ضمن مجمع سكني او برج أو عمارة سكنية متعددة الطوابق ويتضمن كل طابق شقة أو أكثر، معنى وتفسير رؤية الشقة يختلف في تفسير الأحلام عن رؤية المنزل ولها معاني مختلفة، وفي هذا الموضوع سنذكر تفسيرات رؤية الشقة.

تفسير حلم رؤية شقة واسعة أو فارغة في المنام

ما ذكر في خير رؤية شقة واسعة أو فارغة في المنام

من رأى في المنام أنه يشتري شقة واسعة فإن الرائي يسافر سفراً بعيداً وطويلاً ويحقق أهدافه من السفر فإن كان طالباً للعلم فإنه يجمع علماً نافعاً، وإن كان الرائي تاجراً او صاحب عمل فإن يرجع بالفائدة والربح الوفير.

كذلك من رأى في المنام أن شخصاً قد أعطاه شقة أو انه اشترى الشقة له وأعطاه إياها فدلالتها ايضاً على السفر وخروج الرائي من مكانه، وأيضاً من رأى أنه يطوي شقته الخاصة فإنها تدل على سفر الرائي.





من راى في المنام أنه يجلس في شقة واسعة وكانت بيضاء اللون ومتناسقة الجدران والارتفاع فإن رؤيتها تدل على صلاح الرائي والخير الذي ينعم به ويعيش في كنفه، وتدل على صلاح أعمال الرائي وهديه والتزامه بأداء الطاعات الطيبة والصالحة.

من رأى في منامه أن شقته خضراء اللون فإن ترمز إلى سفر الرائي وانتقاله وخروجه بسبب أمر يعود بالخير والصلاح والرزق على صاحب الرؤيا.

من رأى أن شخصاً يعطيه شقة منسوجة فإن دلالتها ترمز إلى أسباب الحب والمودة وإدامة خيوط الترابط السليم بين الرائي وبين من يحيط به من افراد أو أصدقاء أو زملاء في حياته.

من رأت في المنام أنها تدخل شقة واسعة وكلما تجولت في الشقة زاد اتساعها فإن الرؤية تدل على زيادة دخل الرائي وكثرة الرزق الذي يناله ويصل إليه في الواقع، وقد تدل رؤية عفش البيت على الحياة السعيدة والعلاقات الأسرية الطيبة.

من رأت في شقتها أَسِرة نوم فإن كانت الرائية عزباء فهي إشارة إلى زواجها، وإن كانت المرأة متزوجة فإن ذلك يرمز إلى عدد أبنائها بعدد الأسِرة الموجودة في المنام.

ما ذكر في شر رؤية شقة واسعة أو فارغة في المنام

من رأى في منامه انه يجلس في شقة زرقاء اللون أو شقة مدهونة باللون بالأسود فإن كان الرائي عازماً على السفر والانتقال من مكانه فإن ذلك يدل على أن سفره صعب او سفر غير محمود وقد يلاقي الكثير من الصعوبات في السفر.

أما من رأى أن جدران شقته ذات لون اصفر وطلائها باللون الأصفر فإن رؤيته تدل على السفر والخروج ولكن الرائي يواجه الكثير من المشاكل والمعيقات في السفر ولا يحقق اي نتيجة مرجوة من سفره ولا يعود عليه سفره بالخير سوى بالتعب وخسارة المال.

من رأى في المنام أنه يجلس في شقة سوداء أو ذات لون داكن فإن تدل على حال الرائي وبعده عن الدين وسعيه خلف المعاصي والذنوب التي ترهقه وتدفع بين لدخول النار، وقد تكون هذه الرؤية دلالة تحذير للرائي لمراجعة نفسه والتوبة الصادقة. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية شقة على شاطئ البحر في المنام

تفسير حلم رؤية شقة على شاطئ البحر في المنام

تفسير حلم رؤية السفر مع شخص ميت في المنام

تفسير حلم رؤية السفر مع شخص ميت في المنام