تفسير حلم رؤية التيس الابيض ينطح أو يلاحقني في المنام

التيس هو أحد أنواع المواشي ويطلق اسم التيس على ذكر الماعز، وتختلف التأويلات والتعبيرات التي تدلل على رؤية التيس في المنام.

تفسير حلم رؤية التيس الابيض ينطح أو يلاحقني في المنام

تدلل رؤية التيس في المنام على الرجل العظيم ذو الهيبة في المظهر الخارجي واهتمامه بشكله ولبسه ولكنه من الداخل تفاهة الشخص وجهله، أما من رأى العزة فهي تدلل على المرأة الذليلة العاجزة والفقيرة والتي لا تستطيع نفع نفسها.

ما جاء في خير رؤية التيس في المنام

إذا رأت الفتاة العازبة التيس في منامها دلّ ذلك على رجل عظيم المظهر أنيق الملبس ولكنه تافه الأفكار لا يسمع المشورة من غيره ومتحفظ على رأيه وسلوكه، ورؤية التيس تدل على الصديق المتسلق والذي لا يستطيع نفع نفسه وإدارة شئونه، وربما دلّت رؤية التيس على الزواج أو الارتباط بشخص جميل ولكنه فقير وقليل الحيلة ضعيف السعي وفي زواجه هم ومتاعب كثيرة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

أما إذا رأت المرأة المتزوجة تيساً دلّ هذا على الجهد والعطاء التي ستعطيه المرأة، وربما دلّ على أحداث هامة وربما تكون مفصلية، ورؤية التيس للمرأة المتزوجة دلالة على الكفاية في المال والرزق، وأيضا تدلُ رؤية التيس على الحمل، وإذا رأت المرأة المتزوجة تيساً جميلاً دل ذلك على خير الزوج وكفايته لأهل بيته وحُسن تدبيره لشئون بيته، وإذا كان التيس جميلاً وودوداً دل ذلك على السعادة والمحبة الزوجية.

إذا رأت المرأة الحامل بتيس جميل دلّ ذلك على المولود الذكر وإذا سمعت المرأة صوت تيس في المنام دلّ ذلك على اخبار سارة وبشرى تسمعها صاحبة الرؤيا.

من رأى في منامه أن تيساً يلاحقه فإن كانت الملاحقة والمطاردة غير عنيفة أو مخيفة دلّت على الخير الذي يأتي للرائي والحظ والبركة التي يصادفها.

من رأى تيس ابيض فدلالته على شهر مليء بالخير ودلالته على النجاح في الدراسة أو في العمل والتوفيق، ورؤية التيس الأبيض دلالة على إرادة الرجل وطموحه وأهدافه الكبيرة التي يسعى إليها.

من رأى أنه يقوم بذبح تيس في المنام فهذا بشارة على حمل زوجته، ومن رأى أنه يذبح التيس ويأكل من لحمه فهو يدل على الربح الذي يصيبه الرجل، ومن رأى دماء التيس دلّ  على المال والبركة التي يصيبها الرائي، ومن رأى انه يذبح تسياً ويطعم الناس منه فدلالته على البركة والخير الذي يصيب الناس، اما من رأى في منامه انه يقوم باللعب مع التيس فدلالته على كثرة الذرية والأولاد، ومن رأى انه يقوم ببيع او شراء التيس فدلالته على ان رزقه حلال وربما دل على خير زوجته، وكذلك تدل رؤية ذبح الشاة على الزواج من امرأة فقير أو خادمة ومن رأى أنه يأكل من لحم الشاة فإنه يولى في مسألة لا يكون أهلاً لها.

من رأى أنه أمسك بأذن التيس وأدخله في بيته وقام بذبحه وأكل من لحمه فإن كان الرجل مهموماً زال همه وإن كان فقيراً زال فقره.

ما جاء في شر رؤية التيس في المنام

من رأى أن تيساً يلاحقه فدلالته على المخاطرة التي يعيشها الرائي نتيجة اعماله أو مغامراته التي يخوضها.

من رأى تيس أسود فهو يدلل على المتاعب الهموم وربما الخسارة الاقتصادية والمالية، كذلك يدلل التيس الأسود على الخصومات والمشاحنات بين اهل البيت وربما بيت الرجل وزوجته، كذلك تدل رؤية التيس الأسود على الرجل المنافق.

من رأى أن تيساً قام بنطحه فدلالته على المشاكل الخلافات مع شخص قريب منك، وربما دلّ على غضب أو خلافات مع أحد الأصدقاء.

من رأى أنه يقوم بذبح التيس بدون الاستفادة من لحمه دلّ ذلك على الموت الذي يقع في أهله أو أولاده. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية حيوان غير معروف يلاحقني أو الهروب منه في المنام

تفسير حلم رؤية حيوان غير معروف يلاحقني أو الهروب منه في المنام

تفسير حلم رؤية التوت الابيض أو الاحمر واكله في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التوت الابيض أو الاحمر واكله في المنام لابن سيرين