تفسير حلم رؤية الرمل الابيض كثير في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الرمل الابيض في المنام

رؤية الرمل في الحلم تشير الى المال ، ورؤية الرمل الكثير في الحلم تشير الى الانشغال في الدين والدنيا ، والى الربح من السفر ، ومن رأى في الحلم انه قد جمع الرمل او حمله او استفه فسيصيب الخيرات وسيجمع الاموال ، ومن مشى في الرمل فسيشتغل في امور دنيوية او دينية .

white sand رمل أبيض

ورؤية الرمل في الحلم تشير الى الغنى والحياة ، ويشير الرمل الاحمر في الحلم الى المقام الجليل للعاطل عن العمل ، ويفسر الرمل الابيض بالرزق للمنجمين واصحاب المواقيت ، ويشير الرمل الاصفر الى شفاء المريض والى حسن خاتمته ، ويشير الرمل المتجمع في جذوع النبات والشجر الى الرزق .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الرمل الابيض في المنام

رؤية الرمل في الحلم تشير الى السرقة والاحتيال ، والى جلب العبيد والجواري ، ومن رأى ان يده في الرمل فسوف تلتبس عليه امور الدنيا ، والرمل الكثير يفسر بالعذاب ، وقد يشير السعي في الرمل في المنام الى القيود ، ورؤية الرمل في الحلم تشير الى المسكنة والموت .

ورؤية المشي في الرمل في الحلم تشير الى الحزن والى الهموم ، والى التظلم والخصام ، ويفسر الرمل في الحلم بالمشقة والتعب والكد ، ومن رأت انها تمشي في الرمل في الحلم فلا خير لها في ذلك ، ويشير ذلك الى ترملها ، ولا خير في ذلك للرجل اذا مشى في الرمل بصعوبة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الحفر في الرمل في المنام

تفسير حلم رؤية الحفر في الرمل في المنام

تفسير حلم رؤية كومة من الرمل أو جبال الرمل في المنام

تفسير حلم رؤية كومة من الرمل أو جبال الرمل في المنام