تفسير حلم رؤية الصقر الابيض في المنام

مقدمة عن الصقور

تعتبر الصقور احد انواع الطيور المفترسة او الجارحة وذلك لأنها تتغذى على اللحوم ، ويربي بعض الناس الصقور من اجل التباهي بها. توجد عدة انواع للصقور من ضمنها الصقر الحر والصقر الشامي والصقر الفارسي والصقر المغربي اضافة الى وجود انواع اخرى. عندما يفقس بيض الصقر فان الانثى تقوم بإطعام الفراخ وان وجدت احد الصغار ضعيفا فلا تقوم بإطعامه او تطعمه الى الافراخ الاخرى. قد يرى الناس الصقور في منامهم وقد يرغبون في تفسير ذلك المنام ، لهذا السبب قدمنا لكم التفسير في هذا الموضوع.

قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤية الصقر في المنام :

رؤيا الصقر الابيض في المنام يشير الى الولد الذكر ، والى الحاكم عالي القدر الشريف والظالم ، ومن رأى في المنام ان صقرا قد لحقه في المنام فسوف ينال غضبا من رجل شجاع ، ومعظم المفسرون يفسرون رؤية الصقر في المنام بانه رجل ظالم ذات بطش وقوة .

الصقر الابيض في المنام

والبعض يقول ام من رأى في منامه صقرا فسوف ينال مغانم كثيرة ، وينطبق ذلك على جميع الحيوانات التي يصطاد بها ، حيث يغنم ويصطاد بها طرائده ، وتشير رؤيا الصقر في المنام الى الظفر بالاعداء وتحقيق الامال والى السلطان والعز ، ويشير ايضا الى التخلص من الهموم والى المال والازواج والى الاولاد والعبيد المملوكين .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقد يشير رؤية الصقر الى الموت لعلاقته بقتل الارواح ، وقد يشير الى السجن والى الشح في المعيشة ، وقد يشير رؤية الصقر في المنام الى ان قوما ماكرين سيخدعونك .
ومن اطلق النار على صقر فسوف يتعدى الصعاب بعد جهد جهيد ، وسوف ينتصر على اعدائه في جولة محتمله ، ومن ابعد اذى الصقر عن طيوره قبل ايذائها فسيكون ذو حظ في مجال عمله ، ومن رأى صقرا ميتا في المنام فسوف ينتصر على اعدائه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية الصقر أو البازي في المنام

تفسير حلم رؤية البازي او الصقر في المنام

white sand رمل أبيض

تفسير حلم رؤية الرمل الابيض كثير في المنام