تفسير حلم رؤية نسر ابيض واسود في المنام



مقدمة عن النسور

تعتبر النسور احد انواع الطيور الجارحة التي تعتمد في تناول طعامها على اللحوم الميتة. يمتلك النسر اجنحة قوية وطويلة تساعده على الطيران وتعيش النسور في القارات الثلاث أوروبا وأسيا وأفريقيا. يتميز النسر بامتلاكه بصر ثاقب وهذا يساعده على اصطياد الحيوانات الصغيرة مثل الزواحف والارانب والفئران. من الوارد ان يرى الانسان حلم رؤية نسر ابيض واسود في المنام ، ومن المؤكد انه سوف يحتار في تفسير ذلك المنام ، لذلك سوف نقدم لكم التفسير في هذا الموضوع.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية نسر اسود وابيض في المنام :

النسر في المنام سواء كان ابيض او اسود يفسر بملك الطيور واطولها في العمر واعلاها في الطيران ، ويفسر كذلك بأكبر الملوك ، ويفسر كذلك بالصالحين وبالانبياء ، ورؤية النسر في المنام تشير الى العمر الطويل ، والى الثروة العظيمة ، وقد يشير الى الحرب ، ومن رأى في المنام انه قد امتلك نسرا مطيعا فسوف ينال الشرف والعز والملك العظيم .

رؤية النسر في المنام

ومن رأى انه قد اصاب فرخ لنسر فسيولد له ولد عظيم ، ومن رأى تلك الرؤية في النهار فسيمرض ، ومن كانت حاملا ورأت النسر في الحلم فسوف ترى المرضعة والداية ، ومن رأى في الحلم انه قد أكل من لحم النسر او اخذ بعضا من ريشه فسوف ينال المال من السلطان .





وقال في شر حلم رؤيا  نسر اابيض واسود في المنام :

من رأى في الحلم ان نسرا ينازعه فسيغضب عليه السلطان ، وسيتوكل به شخص ظالم ، ومن رأى نسرا مذبوحا في الحلم فسيموت احد الملوك ، وقد تفسر رؤية النسر في المنام الى الضلالة والى البدعة ، وقد تشير الى الغيرة على الاولاد ، ومن رأى ان نسرا قد سقط به من السماء فسوف لا تتم اموره وسوف يزول ملكه وسلطانه .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية يهود في المنام

تفسير حلم رؤية اليهود او يهودي في المنام

رؤية الوزغ في المنام

تفسير حلم رؤية الوزغ الكبير الابيض والاسود والاخضر في المنام