تفسير حلم رؤية خاتم الزواج في المنام لابن سيرين Wedding ring

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية خاتم الزواج في المنام

من كانت غير متزوجة ورأت في المنام أنها تلبس خاتم الزواج أو الدبلة أو أنها كانت ممسكة بخاتم أو قد عثرت عليه في مكان ما فسوف يخطبها عريس وتتزوج باذن الله، ومن كانت متزوجة ورأت ذلك في المنام فسوف ترزق بالولد.

تفسير حلم رؤية خاتم الزواج في المنام لابن سيرين Wedding ring

رؤية ارتداء خاتم ضيق يعني السعة والفرج، والخاتم يدل على ما يملكه الرائي ويستطيع التصرف به، فمن أعطي خاتماً أو وهب له أو اشتراه فسينال الملك أو السلطان إن كان أهلاً له، وقد يشير اخاتم إلى امرأة يتزوجها فتكون عصمتها في يده.

من أعطاه الله خاتماً من فضة فهو أمان من الله للعابد الزاهد عند خاتمته، ومن أخذ خاتماً من فضة من النبي أو من عالِم زاهد فسوف ينال علماً، والخاتم يشير إلى المرأة أو شراء جارية أو إلى الوالد أو شراء البيت أو الدابة أو الولاية أو إلى المال.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من لبس خاتماً من حديد فسينال خيراً بعد تعب ومشقة، ومن لبس خاتماً من ذهب وبه فص فهو يدل على خير، والخواتم المفرغة تدل على خير وسعة، والخواتم المصنوعة من العاج أو القرون فهي محمودة حين تلبسها النساء، وقد قيل إن الخاتم هو سلطان كبير والحلقة هي أصل الملك وفص الخاتم هو هيبته، والخاتم هو نهي السلطان وأمره.

النقش في الخاتم هو أمنيته ومراده، ومن رأى أنه قد لبس خاتماً من فضة وأنفذه حيثما أراد فسيصيب سلطاناً، ومن عثر على خاتم فسينال مالاً من العجم أو يتزوج أو يولد له ولد، وخاتم الحديد يعبر عن سلطان شجاع أو تاجر بسيط.

إذا أمطرت السماء خواتم فسيولد الصبيان في تلك السنة، وإن أعطي خاتماً لامرأة فسوف تتزوج أو تلد، ومن أعطاه السلطان أو الملك خاتم ولبسه فسينال السلطان إن كان أهلاً له.

ما قيل في شر حلم رؤيا خاتم الزواج

من رأى أنه قد أعطي خاتماً أو أخذ من النبي أو من عالم زاهد خاتما من ذهب او حديد فلا خير فيه فهو حلية أهل النار، وإن كان من نحاس فهو يأتي من لفظ النحس وهو من خواتم الجن.

رؤية الخاتم الذهبي فهو يدل على ذلة للرجل، والخواتم المنفوخة والمحشوة تدل على المكر والاغتيال لاختفاء ما فيها، أو تشير إلى رجاء شيء عظيم ومنافع كثيرة فعظمها أكبر من وزنها.

من تخلخل فص خاتمه فقد أشرف على العزل من منصبه أو مكانه، ومن سقط فص خاتمه سيفقد ولده أو يخسر شيئاً من ماله، ومن نزع خاتمه فسيطلق امرأته أو يعزل أو يفقد ماله، وخاتم الذهب للسلطان مكروه وهو بدعة في الدين وخيانة في الملك وجور في الرعية.

من استعار خاتماً فسيملك شيئاً لا بقاء له، ومن رأى الخواتم تباع في السوق فستباع أملاك زعماء الناس، ورؤية خاتم الذهب يدل على امرأة قد انتهى مالها، ومن غير مكان خاتمة من بنصره الى خنصره وبالعكس فستخونه امرأته، ومن انكسر خاتمه فسيطلق امرأته، وبيع الخاتم هو فراق المرأة. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • أم توكل May 25, 2015

    أنا إمرأة حامل في الشهر الخامس
    تحلمت أن زوجي أهدى. لي دبلة. ومحبس

  • malak August 21, 2015

    ارجو تفسير منامي رأيت أني أرتديت محبس في يدي ليمين ثم لبسته في اليسار ثم في اليمين وتركته في يدي اليمين ومشيت

  • علياء October 27, 2015

    ازحو تفسير حلمي : رايت شخصا اعرفه ضايقني في الحلم و عندما قمت لاذهب بعيدا قام بمسك ذراعي و اخرج دبلة زواج ذهيبة من جيبه و البسها لي و عندما رايتها بكيت و لكنها كانت كبيرة جدا هلي اصبعي و عندما نظرت الي اصبعي بعد لبسها و جدتها اصبحت شفافة مع العلم اني لست متزوجة

  • Has December 1, 2015

    حلمت ان مرت ابوي نادت وحده من بناتي وخلتهت تغسل ابوي المتوفي واطلعه من قبره وجني تهاوشت معاها ومع عيالها انتي ليش اطلعين ابوي من قبره وتنبشينه حرام عليج حتي تحلل شلون بنتي تغسله وكاني وايد متضايقه وفي ناس تتجسس وتبي تاخذ حجي وحتي اخواني اليهما عيالها تهاوشت معاهم

  • لمار الجبوري December 17, 2015

    السلام عليكم والدتي رات في في المنام انها في ايدها حلقة زواج وتريد تحتفظ بيها الي علما اني متزوجه وحامل

رؤية النكاح والزواج في المنام أو الحلم marriage dream

تفسير رؤية الزواج والنكاح في المنام أو الحلم لابن سيرين Marriage

تفسير حلم رؤية تلبيس الخاتم في اليد في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تلبيس الخاتم في اليد في المنام لابن سيرين