تفسير حلم رؤية حمل السلاح الناري في المنام لابن سيرين Weapon

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية السلاح في المنام

رؤية السلاح في المنام تعني التفوق على الأعداء والنصر عليهم وغلبتهم، وله دلالة كذلك على محاربة الأمراض والسلامة منها، والسلاح في منام الرجل هو الزوجة التي يتحصن لها الانسان من الشيطان ويقضي حاجته منها لتجنب الوقوع في الحرام.

من رأى في الحلم أنه متسلح بالأسلحة المختلفة وهو بين أناس غير مسلحين ولا يمكلون الأسلحة فسوف يصبح رئيسهم على قدر اكتمال سلاحة وتكون له سلطة عليهم.

تفسير رؤية حمل السلاح الناري في المنام لابن سيرين Weapon

من رأى في حلمه أنه يملك سلاحاً ويمسكه وقادراً على استعماله أشار ذلك إلى بلوغ حاجته ومقصده في اليقظة، وإن كان مسافراً فسوف يعود إلى أهله سالماً، ومن كان مريضاً ورأى ذلك فسيشفيه الله من مرضه ، والسلاح قد يدل على الدواء الذي يعالج به المرض.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ما قاله ابن سيرين في شر رؤية السلاح في المنام

من رأى الناس ينظرون إليه وهو مسلح  فسوف يغتابونه ويحسدونه على ما بين يديه من قوة وسلطة ، وإن كان هؤلاء شيوخاً وكبار في السن فهم أصدقائه، وإذا كانوا شباباً فهم أعداؤه، ومن رأى أنه شخصاً قد سلب سلاحه منه فسيضعف أما قومه ويضعف سلطانه وجيشه.

من رأى أنه استل سيفه وهو صديء أو مهترئ فسيولد له ولد قبيح، ومن استل سيفه فسيطلب من الناس شهادة ولا يقومون بها.

من رأى السلاح الناري في الحلم أشار ذلك إلى المشاكل العائلية والهموم التي سوف يعاني منها في اليقظة، ومن أطلق النار من بندقية أو مسدس فهو يقوم بالكثير من التصرفات البعيدة عن اللباقة والمزعجة في حياته الخاصة وسيدفعه ذلك إلى التصرف بخشونة.

رؤية بائع السلاح في المنام يشير إلى سلطان قوي وجائر على الناس، ومن رأى السلاح في المنام وهو مريض دل ذلك على موته، وقد يكون صلاحاً في دينه وقد يشفيه الله إن كان مريضاً، والسلاح لا يدل على العلم الذي يدفع به الجهال من الناس ولا دليل على المال الذي ينجيه من الفقر ولا يدل على إخافة العدو والنصر عليه. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • mohammed May 18, 2017

    ما معنى الزوجة التي يتحصن لها الانسان من الشيطان

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

skull-هشاشة العظام

تفسير حلم رؤية الجمجمة في المنام لابن سيرين

رؤية اللؤلؤ في المنام او العقد

تفسير حلم رؤية عقد اللؤلؤ الابيض في المنام المحار لابن سيرين