تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام للحامل لابن سيرين Watermelon

البطيخ من أشهى الفواكه الصيفية التي تشتهر بلونها الأحمر وطعمها اللذيذ، وكثيراً من الأشخاص يرون في أحلامهم أن يأكلون البطيخ او يشترونه فما هي دلالات هذه الرؤية ومعانيها؛ وهذا ما سنذكره في هذه السطور.

تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام للحامل لابن سيرين

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية البطيخ في المنام

من كان سجيناً ورأى أنه يأكل البطيخ فسيخرج من السجن، ومن رأى أنه رفع يده إلى السماء فأخذ بطيخاً فهو يطلب ملكاً وسيناله بسرعة، والبطيخ جيد لمن أراد أن يحب شخص آخر ولمن أحب أن يتقرب من شخص آخر، والبطيخ الاخضر والناضج للأكل فهو صحة للجسم.

البطيخ الأصفر او الشمام هو تعبير عن الرجال أو النساء الذين لهم خير وثناء حسن وطيب، ويدل أيضاً على المرأة ذات الصفات الحسنة والجميلة، وقد يدل البطيخ الأخضر الحلو ويشير إلى المنفعة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من أكل من البطيخ الأخضر الحلو فسيزول همه ويحل مشاكله، والبطيخ الأخضر في وقته أحسن من البطيخ الأصفر، ورؤية صغار البطيخ أفضل من كباره ولا مضرة منه، ومن رأى بطيخاً في أوانه أشار ذلك إلى امرأة ذات منفعة وعيش، ومن أكل البطيخ فيزول عنه الغم والهم.

من رأى بطيخاً ولم يتم اقتطافه وغير مقطع فسوف يستمتع بالأخبار السارة بشأن مريض أو مسجون أو زوال الهم والغم والحزن، ومن رأى البطيخ الحلو فتفسيره إما المرض وإما امرأة أو غلام أو منفعة وعيش.

ما قيل في شر رؤيا البطيخ في الحلم

من رأى البطيخ في المنام فهو رجل ذو هموم وسيصبه هموم لا يعرف نهايتها، ومن رأى أن البطيخ يلقى في بيت ما فسيموت من أهل تلك الدار بعدد ما يلقى فيها من البطيخ.

البطيخ الأصفر في المنام يعبر عن العيوب الرديئة لخشونة قشرته، والبطيخ يدل على الرجل الكثير المرض أو على المرض، وإن أصابته هي إصابة غم وهم من حيث لا يحتسب.

البطيخ الأخضر الهندي ثقيل الظل بارد في أعين القوم ، ومن أراد أن يعمل أحد الأعمال فالبطيخ غير جيد ويدل على البطالة، ومن أكل البطيخ الأصفر في المنام دل ذلك على السقم والمرض.

قطف البطيخ وجمعه في الحلم يشير إلى المرض، والبطيخ الأصفر يدل على رجل كثير الأحزان، ومن أصاب البطيخ الأصفر وأكل منه فسوف يصاب بالأحزان والهم بلا خلاص، ومن وجد عنده الكثير من البطيخ فسوف يقع في البلاء والعناء دون أن يجد العلاج. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية البطيخ الأحمر أو الأخضر أو الكبير في المنام

تفسير حلم رؤية البطيخ الأحمر أو الأخضر أو الكبير في المنام

حلم رؤية الحيض في المنام للحامل للمتزوجة لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الحيض في المنام للحامل للمتزوجة لابن سيرين