تفسير حلم رؤية البطيخ الأحمر أو الأخضر أو الكبير في المنام

البطيخ هو من أشهى الفواكه الصيفية التي يشتهر بها فصل الصيف، ويتميز البطيخ بثماره الكبيرة والمستديرة أو الأسطوانية، وقد أثبت الكثير من الدراسات العلمية الكثير من الفوائد الصحية للبطيخ وأثره في ترطيب الجلد وإنعاش الجسم وطرد العطش، وغيرها من الفوائد.

رؤية البطيخ في المنام هي من الأحلام التي ترد كثيراً وتحمل رؤية البطيخ الأخضر أو الأصفر معاني مختلفة ومتعددة سنذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية البطيخ الأحمر أو الأخضر أو الكبير في المنام

ما جاء في خير رؤية البطيخ الأحمر أو الأخضر أو الكبير

رؤية البطيخ الأخضر الفج والذي ما زال على نبات البطيخ ولم ينضج فإن رؤيته تعكس مدى الصحة والقوة الجسمية للرائي، ومن رأى في المنام أنه يرفع يده إلى السماء ويتناول البطيخ من السماء فإن الرائي يطلب حكماً او ملكاً او منصباً ويناله ويتحقق له، ومن كان في السجن محجوزاً او مسجوناً ورأى أنه يأكل البطيخ الأحمر أو البطيخ الأخضر فإنه يخرج من السجن ويفك أسره ويصبح حراً طليقاً.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أنه يأكل البطيخ الأخضر وكان طعمه حلواً ومذاقه لذيذ دلت رؤيته على زوال الهموم وتجاوز مرحلة الضيق في حياته، ورؤية البطيخ الأخضر وأكله في وقته وميعاد حصاده أفضل من رؤية البطيخ الأصفر، وأيضاً رؤية البطيخ الأخضر الصغير أفضل من رؤية البطيخ الأخضر الكبير.

من رأى أنه يأكل البطيخ الأخضر في وقته فدلالة رؤيته على منفعة وخير يصيبه الرائي من امرأة سواء كانت زوجته او منفعة يصيبها من أخته أو ابنته أو والدته.

من رأى في منامه البطيخ الأخضر وكانت الثمار كاملة وغير مقطعة فإن الرؤية تشير لسماع أخبار سارة عن سجين أو شخص مريض، و رؤية البطيخ الأصفر في المنام ترمز لأشخاص ذو خصالٍ حسنة وصفات طيبة، وقيل أنه يشير لامرأة جميلة الهيئة حسنة التصرف والتعامل.

ما جاء في شر رؤية البطيخ الأحمر أو الأخضر أو الكبير

ترمز رؤية البطيخ في المنام على المرض والسقم والتعب، كما أن رؤية البطيخ تدل على رجلٍ صاحبِ همٍ وعبءٍ ثقيل في الحياة، فإن رأى الرائي أنه يأكل البطيخ الأحمر أو الأخضر التالف أو الغير ناضج فإنه يعبر عن كثرة المرض والتعب الجسدي، وقد ذكر المفسرين أن رؤية أكل البطيخ تشير لإصابة همٍ للرائي من حيث لا يحتسب ولم يدري.

من رأى أن البطيخ يتساقط على منزله أو أن شخصاً يرمي البطيخ على منزله فإن رؤيته تحمل معاني السوء والضرر، وقد تحمل معاني الخوف والقلق على أهل المنزل من المرض أو الموت، وربما أشارت الرؤية إلى فقدان أفراد الأسرة على عدد البطيخ الذي تم إلقاءه على المنزل.

من رأى أنه يقطف ثمار البطيخ ويجمعها فإن رؤيته ترمز للمرض والشقاء والتعب، ومن رأى أنه يقطف البطيخ الأصفر فإنه يدل على الحزن والضيق الذي يصيب الرائي، ومن رأى أنه يقطف البطيخ الأصفر ويقسمه ويأكل منه فإنه يشير لمدى الحزن والهَم الذي يعيش به الرائي، وتشير رؤية البطيخ الأصفر في الرؤيا على العيوب والصفات السيئة التي يظهر بها الرائي أمام الناس وذلك لخشونة ملمسه. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية العشب الأخضر والحشائش في المنام

تفسير حلم رؤية العشب الأخضر والحشائش في المنام

تفسير حلم رؤية السريس الأخضر واكله في المنام

تفسير حلم رؤية السريس الأخضر واكله في المنام