تفسير حلم رؤية مستنقع الماء في المنام لابن سيرين

تُعرف المستنقعات بأنها بقعة من الأرض تتميز برطوبتها وابتلالها بالماء وتنمو فيها أشجار شجرية مختلفة، وتوجد المستنقعات عادة بالقرب من البحار والأنهار التي تسير بشكل بطيء.

تفسير حلم رؤية مستنقع الماء في المنام لابن سيرين

ما قيل في خير رؤية مستنقع الماء في المنام

من رأى في منامه أنه يسير في مستنقع نظيف وماءه صافية ونظيفة وتحفها الأشجار الخضراء الجميلة فدلالتها على قدرة الرائي على تجاوز الصعاب وركوب المخاطر التي يواجهها من أجل تحقيق هدفه ووصوله إلى مراده من كثرة خير ورغد عيش.

من رأى في منامه أنه يشرب من ماء المستنقع وكانت الماء حلوة ونظيفة دل ذلك على تحسن في أحوال الرائي والخير والرزق الذي يصيبه.

ما قيل في شر رؤية مستنقع الماء في المنام

رؤية المستنقعات في المنام دلالة على المرض والأعياء، وربما تدلل رؤيتها في المنام على الأعباء والمهام العظيمة والكبيرة والتي يصعب على الرائي تجاوزها وإنهائها.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أنه يسير في أرض تملؤها المستنقعات فدلالتها على اختلاف الظروف على الرائي، وربما دلت على اتخاذ خطوات صعبة تؤثر على صاحب الرؤيا، كذلك تعبر رؤية المشي بالمستنقعات على خوف وقلق الرائي على ماله او ميراثه كما تعبر على الخلافات العائلية والأسرية.

من رأى في المنام انه داخل مستنقع فتعبر رؤيته على عجز الرائي وعجزه عن مواجهة وصدّ التحديات والصعوبات التي تقف أمامه، كذلك تعبر هذه الرؤية على المرض والهم الذي يصيب الرائي.

من رأى وجود مجموعة كبيرة من الناس في مستنقع وأنه لا يقدر على مساعدتهم فإن هذه الرؤية تدل على حزن صاحب الرؤيا على فشل وإحباط الآخرين بسبب عدم نجاحهم في أعمالهم ومهامهم.

من رأى أنه يسير في داخل المستنقع فدلالة الرؤيا على إصابة الرائي بالمرض بسبب الإرهاق جراء كثرة العمل، كذلك تعبر رؤية السير والمشي في المستنقعات على الصدمات والمفاجئات التي تظهر للرائي مفاجئة والتي قد تثنيه عن تحقيق أهدافه.

من رأى في منامه انه عالق في منتصف المستنقع فدلالته على عجز الرائي وقد تعبر عن مشاكل وخلافات ترتبط بالرائي ولا يقدر على إيجاد حلٍ لها .

من رأى في المنام أنه يشرب من ماء المستنقع وكان الماء مالحاً فدلالته على الهم والتعب وضيق العيش للرائي، وإذا كان الماء غير نظيف فدلالتها على عدم استقرار حياة الرائي.

من رأى أنه شخصاً قد رماه في المستنقع فدلالة على وقوع الرائي في همٍ وغمٍ الذي يصيبه بقدر ما أصابه من ماء المستنقع. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو البحر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو البحر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سد الماء العالي في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سد الماء العالي في المنام لابن سيرين