تفسير حلم رؤية غسل وغسيل الملابس في المنام



مقدمة عامة

تعتبر النظافة احد الاسس التي يجب على الانسان ان يبني عليها حياته وطعامه ولبسه وكل شيء في حياته. لذلك يجب على الانسان ان يحرص على غسيل وتنظيف ملابسه حتى لا يتم تطهيرها من الجراثيم ومسببات المرض التي قد تلحق الأذى بالإنسان. قد يرى بعض الناس حلم رؤية غسل وغسيل الملابس في المنام ومن المؤكد ان الكثير منهم يرغب في معرفة التفسير ، لذلك احببنا ان نقدم لكم تفسير هذا الحلم او المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية غسل وغسيل الملابس في المنام :

من رأى نفسه يغسل ملابسه من الاوساخ في الحلم فيشير ذلك الى خلاصة من الحزن والهم ، ويشير الى صلاحة ، وسوف يقضي دينه ، وسوف يطيب عيشه ، وذلك اذا قام بلبسها ، وسيكون عكس ذلك اذا لم يلبسها ، ومن غسل ملابسه في المنام فيشير الى التوبة ، وان غسلها من المني فذلك توبة من الزنا ، ومن غسلها من الدم في الحلم فذلك توبة من القتل ، ومن غسلها من العذرة فذلك توبة من كسب المال الحرام .

غسيل الملابس في المنام

وغسل الملابس بالماء البارد في الحلم فتفسر بالتخلص من الامور العسيرة وتشير الى العافية والى الامن من الخوف ، ومن رأى انه يغسل ثيابه النظيفة في الحلم فذلك زيادة في ورعه وتقواه ، ويقول البعض ان ذلك يعني الاسراف ، ومن رأى انه يغسل ملابسه في الحلم فسوف يتراجع عن اخطائه التي اقترفها ، ومن رأى ملابس جميلة ونظيفة ومغسولة فذلك يبشر بالخير والفرج من المشاكل .

وقال في شر حلم رؤيا غسل وغسيل الملابس في المنام :

ومن رأى نفسه في الحلم يغسل ملابسه النظيفة ان ظهر عليها بعض الاتساخ فسيرتكب المعاصي ويظهر فساد في دينه ، ومن غسل ملابسه بالماء الساخن في الحلم فسيصيبة الغم والحزن والسقم ، ورؤية الغسيل المتسخ في المنام يشير الى الاحراج ومواجهة المواقف المحرجة ، ومن رأى الملابس التي لا زالت متسخة بعد غسلها فسيقوم بمساعي خيرة ولكن ستفشل .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ترتيب الملابس للسفر

تفسير حلم رؤية ترتيب الملابس بالشنطة للسفر في المنام

غسيل الميت

تفسير حلم رؤية غسيل او تغسيل الميت وتكفينه