تفسير حلم رؤية المشي والنوم على الثلج في المنام لابن سيرين

مقدمة عن الموضوع:

ان الرؤيا التي يتكرر مشاهدتها او الحلم بها اكثر من مرة هي من الاحلام او الرؤى التي تستوجب النظر في تفسيرها والبحث عن التاويل والمعنى لهذه الرؤيا ، فمثلا من ضمن الرؤى او الاحلام التي يراها النائم في منامه هي رؤية المشي او اللعب فوق الثلج او النوم على الثلج او اخذ كومة من الثلج ، فكل هذه الحالات التي ذكرتها تحتمل معاني مخصصة لكل حالة ، اما المعنى العام لرؤية الثلج في المنام وفق ما ذكر المفسرون وعلى راسهم الشيخ ابن سيرين دلالة على الخير الميسر والبركة التي تساق لصاحب الرؤيا والله اعلم ، سنتعرف في هذا الموضوع عن تفسير هذه الرؤيا كما ذكر علماء التفسير رحمهم الله.

تفسير حلم رؤية المشي والنوم على الثلج في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية المشي او النوم على الثلج في المنام :

رؤية الثلج في الحلم تشير الى الفوائد والارباح والارزاق ، وتشير ايضا الى الشفاء من الاسقام والامراض ، وقد تشير الى المحبة والالفة ، ومن رأى الثلج في أوانه في الحلم اشار ذلك الى هزيمة الحساد والاعداء ، والى الخلاص من الهموم .
ومن رأى في الحلم ان الثلج قد تساقط على ارض مزروعة فهو كالمطر فسوف يصيبهم البركة والخصب ، ومن رأى في الحلم ان الثلج الكثير قد سقط من السماء وغطى الارض اشار ذلك الى الخصب والى بركة الارض .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا المشي او النوم على الثلج في المنام :

ورؤية النوم على الثلج تشير الى العذاب لمن رآه ، ومن رأى انه قد مشى على الثلج فسوف يخسر ما يتمنى تحقيقه تدريجيا ، وسوف يفقد الكثير من ماله ، او سيفقد من ممتلكاته العزيزة عليه ، ومن رأى في الحلم انه قد اصابه برد الثلج صيفا او شتاءا فسوف يصيبه الفقر .
ورؤية الثلج في غير اوانه في الحلم تشير الى الفالج والى الامراض الباردة ، وقد تشير ايضا الى عرقلة الاسفار ، وقد تشير الى تعذيب السلطان للرعية والى مصادرة اموالهم ، والى كلامه القبيح معهم ومن رأى ان الثلج قد سقط عليه في الحلم فسوف يسافر سفرا بعيدا قد تشوبه المضرة .
ومن رأى ثلجا كثيرا في غير اوانه في الحلم في مكان ما فسوف يصيب ذلك المكان عذاب من السلطان ، او ستقع بينهم فتنة ، او سيصيبهم عذاب من الله ، او ستصيبهم الاوبئة والجدري والجراد والحرب ، ومن رأى ان الثلج قد تساقط عليه فسوف ينتصر عليه عدوه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الثلج الابيض يتساقط في المنام لابن سيرين Snow

تفسير حلم رؤية الثلج الابيض يتساقط في المنام لابن سيرين Snow

تفسير حلم رؤية المشي على الماء وعلى البحر في المنام

تفسير حلم رؤية المشي على الماء وعلى البحر في المنام