تفسير حلم رؤية الوادي في المنام

مقدمة عامة

كما هو معروف فإن سطح الكرة الأرضية مليء بالتضاريس الناتجة عن عدة عوامل مثل عوامل التعرية والحت وسقوط الأمطار والزلازل وغيرها. تعتبر الأودية أحد أنواع هذه التضاريس التي تنشأ عن عوامل التعرية أو الصدوع أو التشققات التي تصيب القشرة الأرضية. تسيل المياه على شكل سيول في الأودية في بعض المناطق في حين تبقى فارغة في مناطق اخرى مثل الصحاري. قد يرى بعض الناس الاودية في منامهم او احلامهم  ومن المؤكد أن يحتاروا بخصوص تفسير ذلك المنام ، سنحاول ان نفسر ذلك المنام في هذا الموضوع.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الوادي في المنام :

رؤية الوادي في المنام تشير الى القربات الى الله ، والانفاق الطيب ، والاعمال الصالحة ، وقد يشير الوادي الى سكان ذلك الوادي او ما يزرع في ذلك الوادي ، فان كان الرائي اهلا للملك فسيصبح ملكا وينتصر على اعدائه ، وستظهر منه كرامات كثيرة ان كان رجلا صالحا ، لقول الله تعالى ” فلما أتاها نودي من شاطيء الواد الايمن ” .

رؤية الوادي في المنام

وقد يشير ذلك الى نزول الغيث ، ومن رأى في المنام انه يسبح في وادي مستوي حتى يصل الى مكان يريده فسوف يدخل في عمل السلطان ، وستقضى جميع حاجاته .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

والوادي يشير الى قضاء الحاجات ، فمن رأى انه قد سقط في واد ولم يشعر بالالم فسوف ينال فائدة من سلطان ، او هدية من رئيس ، ومن رأى في المنام انه قد سكن واد بدون زرع فسوف يحج .

وقال في شر حلم رؤيا الوادي في المنام :

رؤية الوادي في المنام تشير الى السفر المتعب ، او الى الشخص الصعب المراس ، وربما يشير الحلول في الوادي الى تحمل الرسالة الى الجبابرة ، لقوله تعالى “هل أتاك حديث موسى اذ ناداه ربه بالواد المقدس طوى ، اذهب الى فرعون انه طغى ” .

وقد يشير الوادي في المنام الى السجن لوجود الجبال حوله ، والخروج والدخول اليه ، والوادي في المنام يشير الى المقاتل القاطع للطريق ، ومن رأى في المنام انه قد حفر واديا فسوف يموت احد من اهله ، ومن رأى في المنام انه يهيم في واد فسوف يقول الشعر .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية العربيد الاسود في المنام

رؤية البصاق أو من يبصق في المنام

تفسير حلم رؤية البصاق في المنام