تفسير حلم رؤية بول الطفل الرضيع الولد ذكر أو بنت أنثى في المنام



البول هو السائل التي تستخلصه الكليتان من الدم ويتم اخراجه عن طريق الحالب ثم ليصل المثانة ثم الاحليل وبعدها يتم طرده من الجسم، وعادة ما يحمل البول الأملاح والمياه الزائدة التي تكون في الجسم.

تفسير حلم رؤية بول الطفل الرضيع

طبياً يستخدم أطباء تحاليل البول في تشخيص العديد من الامراض عن طريق عمل فحص للبول.

ما قيل في خير رؤية بول الطفل الرضيع في المنام

ذكر المفسرون أن رؤية الطفل الرضيع في المنام تدل على الهم أما رؤية البنات في المنام فهو دلالة على الدنيا وتكون الدنيا حسنة بقدر حُسن البنت الرضيعة، اما بول الطفل سواء الذكر أو الأنثى من الرضع فهي دلالة على النعم والرزق العظيم الذي سوف يأتي لصاحب الرؤيا، ويكون هذا الرزق حسب كمية إدرار البول فإذا كان البول مُدرَاً وكثيراً دل ذلك على الرزق الكثير.





إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن طفلاً بال عليا فهذا دليل على ترقية تحصل عليها إذا كانت موظفة، وفُسر بول الطفل الرضيع أيضاً بأنه زوال همٍ وزوال ضررٍ كان مُلم بصاحب الرؤيا.

أما من رأى في منامه أنه يتبول في مكان غير معلوم له ومجهول فدلالة ذلك على أنه سيتزوج امرأة غريبة في تلك البقعة من المكان، وإذا رأى الرجل أنه يتبول في بئر فدلالة ذلك على إنفاق المال في أوجه الحلال.

من رأى في منامه أنه قد بال في المحراب فدلالة ذلك على انه سوف يرزق بمولود صبي ويكون ذو شأن وصاحب علم.

اما من رأى في منامه أنه يبول في منزل شخص ما يعرفه فهذا دليل على المصاهرة وانه سوف ينكح او يتزوج من بنات هذا المنزل.

من رأى في منامه أنه يتبول على ملابسه فهذا دليل على أنه سوف يرزق بمولود جديد، ومن رأى في منامه أنه يتبول ناراً فهذا يدلل على أنه سوف يرزق بمولود سيكون له نفوذ وحكم وسلطان على الناس.

من رأى في منامه أنه يتبول لبناً ذو لونٍ أبيض فدلالة ذلك على كسب رزقه من حلال، وإذا رأى الإنسان في منامه أن شخصاً قام بالشرب من بوله هذا فدلالة ذلك على أنه صاحب الرؤيا سوف يبذل ماله وينفقه على من شَرِبَ من بوله، وقيل أنه من رأى نفسه يتبول لبناً فدلالة ذلك على أنه سيحيد عن طريق الاسلام والفطرة وسيتوجه إلى طرق البدع.

ما قيل في شر رؤية بول الطفل الرضيع في المنام

أما من رأى في منامه تعسر التبول لدى الطفل الصغير فهذا دليل على استعجال صاحب الرؤيا في أمرٍ وعدم اتخاذه للقرار الصحيح والأنسب في هذا الموضع.

من رأى في منامه انه يتبول على الأرض فدلالة ذلك على إنفاق المال ولكن سيكون هذا المال خسارة على أمرٍ ما.

من رأى في منامه انه يتبول من أنفه فدلالة ذلك على حرامٍ ربما يقع به صاحب الرؤيا وأنه سوف يجامعُ حراماً، أما إذا رأى الرجل خروج شيء من عضوه وكان مثل الحبة أو القرص الصغير فهذا دليل على ولادة عدو لرائي الرؤيا وسيكون عدوه من صلبه، وكذلك يدل ذلك على أنه سينفق ماله على أشخاص يعرفهم وسينقلبو ضده ويكونوا له عدواً، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الختان في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ختان الطفل في المنام

تفسير حلم رؤية المصافحة و السلام على امرأة في المنام

تفسير حلم رؤية المصافحة و السلام على امرأة في المنام