تفسير حلم رؤية شمسين وقمرين في المنام

مقدمة حول الموضوع:

ان رؤية قمرين او شمسين في اليقظة هو من الامور المستحيلة والتي لا يمكن لها ان تحصل اذا نظرنا للامر من الناحية العلمية ، لكن من الممكن ان يكون الحلم والرؤيا فيها قمرين او شمسين مجتمعة فهذا الامر هو مناقض للواقع والطبيعة . فهنا قد تحتمل الرؤيا معاني ايجابية ومعاني سلبية كذلك سنتعرف عليها في هذا الموضوع وفق ما جاء في كتاب تفسير الاحلام للشيخ ابن سيرين رحمه الله تعالى .

تفسير حلم رؤية شمسين وقمرين في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية شمسين وقمرين في المنام :

من رأى قمرين في السماء فسوف يرزقه الله باثنين من الاولاد ، ورؤية القمر في الحلم تعني العالم الجليل اوالملك العادل ، ومن رأى القمر في حجره في الحلم فسوف يتزوج ، وان رأت امرأة كافرة القمر في حجرها فسوف تعتنق الاسلام ، وان كانت مسلمة فستلد ولدا ، ومن رأى ان القمر يحادثة فسوف ينال الرئاسة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى ان القمر والشمس يسجدان امامه في الحلم فسوف يرضى عنه والديه ، والشمس تعني في الحلم الخليفة او الملك او او الامير او الوالد ، ومن رأى ان الشمس قد اشرقت في بيته فسوف ينال الشرف والكرامة والجاه والعز .

وقال في شر حلم رؤيا شمسين وقمرين في المنام :

من رأى في الحلم ان قمرين بدرين يتقاتلان فسوف يحصل صراع بين اثنين من السلاطين ، وان تقاتل قمرين هلالين في الحلم فسوف يتصارع شخصين من عامة الناس ، ورؤية الشمسين في الحلم تعني نفس الشيء بان اثنين من السلاطين سوف يتعاركا ، وقد تعني هذه الرؤيا انه سيحدث انقسام او اختلاف بين الناس او بين اتباع الحاكم ، ورؤية القمر في الحلم قد تعني الرجل الكذاب .

ومن رأى في الحلم ان القمر يمشي امام الشمس فسوف ينقلب الوزير على الملك ، ومن رأى انه يسجد للقمر او للشمس في الحلم فسوف يطيع الوزير اوالملك بالباطل وسوف يرتكب المعاصي والذنوب ، ومن رأى ان الشمس قد غابت وتبعها في الحلم فسوف يموت ، ومن ابتلع الشمس في الحلم فسوف يموت ، ومن رأى انه قد هرب من الشمس في الحلم فسوف يهرب من السلطان او من زوجته .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية القمر في المنام لابن سيرين Moon

تفسير حلم رؤية القمر هلال في المنام

تفسير حلم رؤية خسوف القمر أو الشمس في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية خسوف القمر أو الشمس في المنام لابن سيرين