تفسير حلم رؤية تحول الاشياء الى اشياء اخرى في المنام

مقدمة عامة

لقد حاول الانسان منذ القدم تحويل الاشياء من شكل لآخر بناءا على رغباته وتصوراته ، لكن محاولاته كانت محدودة جدا كأن يحول مثلا الشجرة الى حطب يوقد به النار. إن فكرة تحويل الاشياء استحوذت على بال الكثير من البشر ومن الممكن ان تكون سبب في ظهور بعض السحرة او الدجالين وبث الاكاذيب التي يروجون لها بخصوص فكرة تحويل الأشياء. من الجدير بالذكر انه حتى الآن تبقى فكرة تحويل الاشياء محدودة جدا وطبقا للطرق العلمية القابلة للتصديق. من الممكن ان يرى بعض الناس في منامهم بعض الاشياء التي تتحول من شكل لآخر ، ما هو تفسير ذلك الحلم؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية تحول الاشياء الى اشياء اخرى في المنام :

من رأى في المنام ان الكنيسة قد تحولت الى مسجد ، او ان الشجرة الجافة  قد تحولت الى شجرة مثمرة فذلك يشير الى تغير اصحاب المناصب ، ومن رأى نفسه انه كبر في السن فذلك صلاح في دينه وزيادة في شرفه ووقار له .

ومن رأت في المنام انها اصبحت عجوز وهي ليست كذلك فذلك صلاح في دينها ودنياها ، ومن رأى انه كبير السن في المنام وقد اصبح شابا فسوف يغتني ان كان فقيرا ، وان كان مريضا فسيشفى من مرضه .

تحول الاشياء في الحلم وتفسيره

ومن رأى نفسه يطول في المنام فسيطول عمره وسيكون له اولاد ومال ، ومن رأت نفسها اصبحت رجلا في المنام فسيعود غائبها او ستلد غلاما ، ومن رأى نفسه يطير باجنحة فسيسافر سفرا في سلطان .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى ان جسمه اصبح من حديد فسيطول عمره ، ومن رأى نفسه قد اصبح جسرا يعبر عليه الناس او قنطرة فسيصبح سلطانا اوعالم  من العلماء ، ومن رأى نفسه يتحول الى عنكبوت فسيصبح عابدا تائبا من ذنوبه الكثيرة .

وقال في شر حلم رؤيا تحول الاشياء الى اشياء اخرى في المنام :

ومن رأى في المنام انه قد اصبح صبي فهو لا خير فيه في جميع الاحوال ، ومن رأى في المنام انه قد صار غصنا طريا فسوف يموت قريبا .
ومن رأى في المنام انه قد قصر طوله فسيبيع دابته او داره ويتوقع موته ، ومن رأى ان هناك نقص في خلقه فهذا نقص في دنياه ، ومن رأى انه قد اصبح في شكل امرأة وزينتها فسيصاب بالذل والبلاء في نفسه .

ومن تحول جسمه الى جسم حيوان مفترس فسيتسلط على مال الآخرين بسلطانه ، وان كان حيوان يؤكل اشار ذلك الى الخير ، ومن رأى ان جسمه اصبح فخارا فسيموت .

ومن رأى في المنام طفلا يصبح طائرا فسوف يموت ذلك الطفل،  ومن رأى نفسه قد تحول الى عصا فسيفسد دينه ، ومن رأى انه قد مسخ قردا فذلك دليل زوال النعمة ، ومن تحول الى وحش فسيفارق جماعة المسلمين ، ومن تحول الى ظبي فسينال اللذة في معايشة النساء ، ومن تحول خنزيرا فسيخصب عيشه ويذل نفسه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • توتو August 17, 2015

    ماهو تفسير
    امرأه تتحول الى وحش مفترس الرجاء الرد

  • Reem April 2, 2017

    حامت ان بنت اختي تحولت الى عصفور وطارت بعيدا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

الميت بعطي مالا في المنام

تفسير حلم رؤية الميت يعطي نقودا واشياء اخرى في المنام

zombie اموات

تفسير حلم رؤية الاموات احياء في المنام