تفسير حلم رؤية الكمأ او الفقع في المنام

مقدمة عن الكمأ

يعتبر الكمأ او الفقع احد انواع الفطريات التي تنمو في الصحاري بعد سقوط الامطار. ينمو الكمأ او القفع تحت سطح الارض بعمق 5-15 سم تقريبا. يتميز الكمأ بطعمه اللذيذ حيث يعتبر من ألذ الفطريات ويتواجد في الصحاري في منطقة الشرق الاوسط. يحتوي الكمأ او الفقع على مجموعة من العناصر المغذية لجسم الانسان. قد يرى الانسان حلم رؤية الكمأ او الفقع في المنام ، فما هو تفسير ذلك الحلم؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الكمأ او الفقع في المنام :

رؤية الكمأ او الفقع في الحلم هو رجل محبوب من الاشراف ووفي بالعهود ، ومن رأى في الحلم انه يأكل الفقع او الكمأ فسيكسب المال الحلال ، وتعبر رؤية الكمأ في الحلم على ابناء صالحين لمرأة صالحة ولو لم يعجبها سلوك بعضهم .

رؤية نبات الكمأ في المنام

وتعبر رؤية الكمأ او الفقع في الحلم عن السرور في الحياة والرزق الكثير وتيسر الامور ، ومن رأت نفسها في الحلم تأكل الكمأ او الفقع فهذا يشير ال مكسب المال الحلال الكثير .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الكمأ اوالفقع في المنام :

رؤية الفقع او الكمأ في المنام تشير الى الرجل الدنيء او الى المرأة الدنيئة ، ولا خير في الكمأ اوالفقع ان كان واحدة او اثنتين او ثلاثة حبات ، واذا كانوا اكثر من ثلاثة حبات فيشير ذلك الى المال بلا تعب والى الرزق ، او الى مال من النساء وخاصة اذا كانت الكمأ او الفقع كبيرة الحجم .

وقد تشير رؤية الكمأ او الفقع في الحلم الى المرأة التي لا خير فيها ، وقيل ان رؤية الكمأ او الفقع في الحلم تشير الى الشخص الدنيء المحبوب من الاشراف ، او الى الامر الذي لا خير فيه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

mushroom-الكمأً

فوائد واضرار فطر الكمأ أو الفقع للحامل والتخسيس

pistachio فستق

تفسير حلم رؤية أكل الفستق واللوز في المنام