تفسير حلم رؤية الهزة الارضية في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الهزة الارضية في المنام

من رأى في الحلم جبلا يهتز او يزول عن مقره وبعدها يستقر في موضعه فهو يشير الى انه سلطان ذلك المكان ، ورؤية الارض القاحلة تهتز في الحلم فسوف تنمو وتترعرع بالزرع ، ويشير ذلك الى احياء الموات ، وتشير الهزة الارضية في الحلم الى السفر بالبحر ، او الى الطرب والرقص ،  ورؤية حدوث الهزة الارضية في الحلم في احد البساتين فسوف يكثر نباته وثماره الصيفية .

Earthquake هزة أرضية

وقال في شر حلم رؤيا الهزة الارضية في المنام

رؤية الهزة الارضية في الحلم تشير الى الخوف من الملك او السلطان ، او شيء يحصل من قبل الملك الاعظم ، ومن رأى في الحلم ارضا قد اهتزت وخسف فيها قوم وسلم قوم آخرون فسينزل السلطان في ذلك المكان ، وسيعذب اهل تلك المنطقة ، وسيظلم ذلك الملك رعاياه ، وقد يشير ذلك الى ظهور مرض شديد .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى ان الارض في الحلم قد اهتزت وتزلزلت وان السماء قد اضطربت في مكان ما فان السلطان سيعاقب تلك البلدة وسيصاب اهلها بالمرض والسقم ، وستتعرض للقحط او للخوف الشديد او البرد ، ورؤية الهزة الارضية في الحلم تشير الى الاخبار المزعجة والى الفزع ، والى اضطراب الناس .

وان رأت امرأة حامل الهزة الارضية في الحلم فستضع حملها ، وسيحل باهل تلك المطقة الموت الحقيقي اذا تهدمت الجدران في الحلم ، وقد تشير الى موت الرائي ، وقد تشير الهزة الارضية في الحلم الى نكد الازواج .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

pistachio فستق

تفسير حلم رؤية أكل الفستق واللوز في المنام

Quarrel شجار

تفسير حلم رؤية الشجار والخصومة مع الوالد والوالدة في المنام