تفسير حلم رؤية شجرة وزيت الزيتون في المنام

مقدمة عن الزيتون

شجرة الزيتون هي من ضمن الاشجار التي عرفها الانسان منذ القدم. تعتبر ثمار شجرة الزيتون من ضمن الاطعمة التي دخلت الى طعام الانسان بسبب طعمها اللذيذ وفوائدها للجسم. يتم عصر ثمار الزيتون حتى يتم استخراج زيت الزيتون. يحتوي زيت الزيتون على الكثير من العناصر المغذية للجسم. تنمو شجرة الزيتون في منطقة الشرق الاوسط وحوض البحر الابيض المتوسط وتعتبر فلسطين من ضمن الدول التي تزرع أشجار الزيتون بكثرة. قد يرى الانسان حلم رؤية شجرة وزيت الزيتون في المنام ، فما هو تفسير ذلك المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية شجرة وزيت الزيتون في المنام :

شجرة الزيتون والزيتون في الحلم يعبر عن المتاع وعن المال ، وتشير شجرة الزيتون في الحلم الى الشخص النافع لاهله ، وتفسر ايضا بولد الرئيس ، او بالولاية ، او بالمرأة الشريفة ، ومن رأى انه يعصر الزيتون من شجرة الزيتون فسينال الخير والبركة ، وتعتبر شجرة الزيتون في الحلم هي المتاع والمال .

شجرة وزيت الزيتون في المنام

وثمرة الزيتون في المنام تشير الى النعمة والرزق السهل والسرور التام ، والى توبة وهداية العصاة ، والى نور الايمان ، والى جبر المكسور ، والى تلاوة القرآن ، والحصول على المال للفقير ،ورؤية زيت الزيتون في الحلم يشير الى المال الحلال ، والى البركة والنور والعلم ، ويعتبر شفاء لمن دهن بزيت الزيتون ، ويشير زيت الزيتون في الحلم الى نور القلب ونور البصر .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى الزيت الرديء اصبح زيتا طيبا في الحلم فذلك يشير الى المعاملة الحسنة ، ورؤية الزيتون في الحلم يفسر بالمرأة الشريفة ، ومن رأى انه قد أكل اوملك او اصاب الزيتون في المنام فسينال الخير والبركة ، ومن رزق الزيتون في الحلم فسيستمسك بالعروة الوثقى ، ويشير الى خيار الناس والى الصالحين .

وقال في شر حلم رؤيا شجرة وزيت الزيتون في المنام :

قد تشير رؤية زيت الزيتون على الكسر ، ومن رأى في الحلم ان الزيت قد فسد فذلك اشارة الى نقض العهد ، ويفسر الزيتون الاصفر بالغم والهم في الدين ، ويشير الزيتون في الحلم على ضرب العبيد ، وربما يكون الزيتون غم وهم لم رآه في المنام ، ومن رأى انه قد سمى شجرة الزيتون بالزيت في الحلم فسيتزوج جارية او أمة ، ومن رأى انه يعصر زيتونا او ينقيه في الحلم فيشير ذلك الى المشقة والتعب .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

olives زيتون

تفسير حلم رؤية أكل الزيتون في المنام

تفسير حلم رؤية قطف الزيتون الأخضر أو الأسود في المنام

تفسير حلم رؤية قطف الزيتون الأخضر أو الأسود في المنام