تفسير حلم رؤية تحطم القطار أو حادث قطار في المنام

القطارات من وسائل النقل السريعة التي يستخدمها الملايين من الأشخاص حول العالم للتنقل ونقل البضائع والمستلزمات وغيرها، وتساعد القطارات في التخلص من أزمات المرور الخانقة نظراً لعدد الركاب في القطار الواحد.

تفسير حلم رؤية تحطم القطار أو حادث قطار في المنام

تتسم القطارات بالسرعة الكبيرة اثناء السير على السكك الحديدية، ورؤية القطار وتحطمه في المنام له دلالات مختلفة سنتناولها في هذا الموضوع.

ما جاء في خير رؤية تحطم القطار في المنام

تفسر رؤية القطار في المنام حسب طبيعية القطار وحجمه والسرعة التي يسير بها وكذلك سيره على سكته الحديدية أم لا.

من رأى في المنام قطاراً سريعاً فهذا يدلل على تغيرات ومغامرة جديدة يخوضها الرائي نتيجة تعرضه لضغوط كثيرة وستسبب هذه التغيرات الكثير من القلق والخوف للرائي، وربما دلّ ذلك على سلوك طريق جديد او اتباع منهج جديد في الحياة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

قد يعبر القطار في المنام على طريق الحياة وربما دلّ على حياة الرائي مع اهله وأقاربه.

من رأى وجود سكة القطار الحديدية داخل المدينة أو البلد ولم يشاهد القطار فدلالته على تغير الحاكم أو الرئيس أو ولي الأمر.

ما جاء في شر رؤية تحطم القطار في المنام

من رأى في منامه خروج القطار عن مسار السكة الحديدية فهذا نذير شؤم وعلامة للرائي على أنه قد خرج عن تعاليم واحكام الدين في أعماله وأفعاله، أو دلّ ذلك على خوض الرائي لأعمال ستكون نتائجها سيئة وكارثية عليه، ورؤية خروج القطار عن السكة تنبيه بضرورة التوبة والرجوع إلى الطريق الصحيح.

من رأى ان جزءاً من عربات القطار قد خرجت على السكة فدلالتها على أن الرائي  مبتدع وصاحب بدع سيئة يحاول نشرها بين الناس.

من رأى في المنام أنه سائق القطار وقد حصل حادث او اصطدام قوي فدلالته على أن الرائي سيتم تعيينه مسئولاً في أحد الأعمال ولن يكون قادراً على حمل المسئوليات والأعباء الموكلة له وبالتالي سيقوم بالظلم أو الإساءة لأشخاص قريبين ويكون هذا سبباً للندم والخسارة الرائي، كذلك يعبر اصطدام القطار على الفشل وعدم إكمال الطريق للوصول إلى الأهداف والأحلام التي يسعى الرائي تحقيقها.

من رأى في منامه وجود تصادم بين قطارين دلّ ذلك على تصادم وتناقض المصالح والأهداف في وقت واحد.

من رأى في المنام أنه يمشي على سكة القطار أو رأى أنه يقف على سكة القطار وجاء القطار ودهسه أو أبعده عن طريقه دلّ ذلك على اقتراب الرائي من تحقيق هدف أو أمنية كان يسعى للوصول إليها ولكنه لا يصل إليها رغم اقترابه منها..

من رأى انه جالس في القطار وكانت تعتريه ملامح وعلامات الغضب فدلالتها على إجبار الرائي على فعل امرٍ ما وهو مكره ومجبر على فعله.

من رأى في المنام انه جالس في القطار وشبّ حريق في القطار دل ذلك على انتهاء الأمور التي تساعد الرائي على تحقيق اهدافه ومصالحه أو دلّ ذلك على زوال النعمة والبركة التي يتمتع بها الرائي.

من رأى أنه ينزل من عربة القطار دلّ ذلك على التغيرات والتحولات التي سيصادفها الرائي، كذلك يعبر ذلك عن الفشل عن تحقيق الأهداف وعدم القدرة على إكمال الطريق، كذلك يدل النزول من القطار على المرض الذي يصيب الرائي واما إن كان الرائي مريضاً دل ذلك على موته. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية القطار فاتني في المنام للعزباء والمتزوجة

تفسير حلم رؤية القطار فاتني في المنام للعزباء والمتزوجة

تحطم طائرة ركاب في حلم المنام

تفسير حلم رؤية تحطم طائرة سفر أو ركاب في المنام