تفسير حلم رؤية شرطي المرور في المنام

شرطة المرور هي القوة المسئولة عن تطبيق قواعد السير والسلامة في الشوارع والطرقات والمحافظة على سلام الأشخاص والسيارات أو المركبات التي يقودها الإنسان، وتختص شرطة المرور بمتابعة أحوال المرور والسير، ورؤية شرطي المرور في المنام يدل على رجل متفاني وحاكم عادل يُحسن للناس ويُصلح حالهم، وفي هذا الموضوع سنقوم بذكر التفسيرات الواردة في تفسير رؤية شرطي المرور.

تفسير حلم رؤية شرطي المرور في المنام

ما ذكر في خير رؤية شرطي المرور في المنام

رؤية شرطي المرور ترمز إلى رجل يساعد الناس ويذلل لهم الصعوبات والمعيقات التي تظهر أمامهم في الحياة، وتدل رؤية شرطي المرور على حاكم أو سلطان عادل وصديق وفيّ ومخلص.

تدل رؤية شرطي المرور على الأمان والسلامة من كافة المخاطر المحيطة بالرائي والأمان من كيد الأعداء والخصوم وما يحيكونه من مكائد وخدع للإطاحة بالرائي، ومن رأى في المنام قدوم شرطي عليه ويحيط به جمعٌ من الناس فهو يشير إلى الغلبة على الخصوم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أن شرطي المرور يطلب منه التوقف ويتوقف في المنام فهذه إشارة على قدرة الرائي على تخطي العقبات وتحقيق الأهداف والوصول إلى الأماني والطموحات بنجاح واقتدار.

من رأى ان شرطي المرور يقوم بمطاردته واللحاق به في الشوارع وبين المنازل فإن استطاع الرائي الفرار منه والابتعاد عنه فإن ذلك يشير إلى وجود شخص يتتبع الرائي ويسعى لفضحه وإلحاق الأذى به وبالفرار منه في المنام دلالة على النجاة والسلامة منه.

تدل رؤية الشرطية الأنثى في المنام على استرجاع الرائي لشيء أو غرض فقده أو ضاع منه، ومن رأى في المنام أن الشرطية تسأله الكثير من الأسئلة وتستفسر منه عن أشياء خاصة به فإن ذلك يرمز إلى النجاحات المتكررة والمتواصلة التي يحققها الرائي.

من رأى أن الشرطة قد ألقت القبض عليه وأمسكته في تهمة ليس له علاقة بها وهو منها بريء فتعبر الرؤية عن وجود أشخاص حاسدين ويحاولون إحباط وإفشال الرائي لمنع استمراره في تحقيق نجاحاته المستمرة في الحياة.

ما ذكر في شر رؤية شرطي المرور في المنام

من رأى في المنام أنه يأكل ويتناول الطعام والشراب ويشاركه به شرطي فإنه يرمز إلى وجود أشخاص في محيط الرائي ينازعونه على مصالحه، وأما من رأى أنه ينازل شرطي ويصارعه في المنام فهذه دلالة على خوف الرائي من الفشل أو الخيبة وعدم القدرة على تحقيق ما يحلم به ويأمل بتحقيقه.

من رأى في المنام أنه يشرب الخمر أو الكحول أو شرب مشروبات محرمة فهي تعبر عن اشتراك الرائي في عملٍ أو مغامرة تصف بخطورتها ومجازفتها الكبيرة سواء كانت نتائجها طيبة او سيئة.

رؤية رجال الشرطة في المنام تدل على ملك الموت، وذكر في تفسير رؤيتهم على الهموم والتعب والنكد وسوء الأحوال، ومن شرطي المرور ويحيط به رجال الشرطة فهو يشير إلى عذاب وبلاء يصيب الناس من الحاكم أو السلطان.

من رأى في منامه أن شرطي المرور يطارده في المنام ويلقي القبض عليه فإن ذلك يدل على وجود شخص او إنسان يحاول تتبع عورات الرائي وسيتمكن من معرفة أسراره وفضحه بين الناس، ومن رأى وجود الكثير من رجال الشرطة فإن رؤيتهم تشير إلى وجود المشاكل والخوف الشديد. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية شرطي أو قسم ومركز الشرطة في المنام

تفسير حلم رؤية شرطي أو قسم ومركز الشرطة في المنام

تفسير حلم رؤية الشرطة تلاحقني او الهروب منها في المنام

تفسير حلم رؤية الشرطة تلاحقني أو الهروب منها في المنام