علاج الم الاسنان بالأعشاب

إذا كنت تبحث عن العلاج الامثل للأسنان باستخدام الاعشاب تابع معنا السطور القادمة حيث نسرد لك مجموعة واسعة وكبيرة من الاعشاب المستخدمة في علاج الاسنان:

علاج الم الاسنان

  1. الثوم: من اشهر الاعشاب المشهورة ليس فقط في علاج الاسنان بل العديد من الامراض الاخرى وممكن مضغ فصوص الثوم لعلاج آلام الاسنان.
  2. القرنفل: حيث انه من المعروف جدا عن القرنفل انه مسكن لألم الاسنان ولكن يكفي استخدامه بكميات قليلة حتى لا تضر باللثة حيث انه يسكن الألم مما قد لا يشعرك بالأذية التي قد تسببها للثة.
  3. اوراق الجوافة: ايضا من المشهور عنها علاج آلام الاسنان فقط امضغ اوراق الجوافة الطازجة وستشعر بالراحة الفورية.
  4. البصل: مثله مثل الثوم يطهر ويقضي على البكتيريا المسببة للألم مما يوقف الالم أي انه لا يسكن فقط الألم بل يعالج ايضا السبب.
  5. أكل الليمون بقشره يساعد على تخفيف التهابات الفم وتسكين المها.
  6. السبانخ: من الاعشاب المعروف عنها انها تسكن ألم الاسنان عن طريق مضغها وهي نيئة.
  7. النعناع: كما الحال في السبانخ وورق الجوافة تمضغ اوراق النعناع لتخفيف آلام الاسنان.
  8. الشاي الاخضر: حيث يتم مضغ اوراق الشاي الأخضر مثل النعناع وكل من ورق الجوافة والسبانخ مما يساعد في علاج المسبب وتسكين الالم.
  9. حبة البركة: حيث يمكن صنع مزيج من حبة البركة والخل لتسكين آلام الاسنان ليس فقط لما بحبة البركة من فوائد لتسكين الام الاسنان وعلاجها، بل أيضا لأن الخل يساعد في القضاء على البكتيريا المسببة لتلك الآلام.
  10. الزنجبيل الطازج: يستخدم الزنجبيل الطازج لعلاج الام الاسنان عن طريق مضغ قطعة صغيرة جدا منه.
  11. القرفة: تستخدم القرفة بطرق مختلفة متعددة للتخفيف آلام الاسنان فمن الممكن ان نستخدم مغلي القرفة، ومن الممكن ان نستخدم القرفة مع العسل كمعجون لعلاج السن المصاب كل ذلك وفقا لما تفضله.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تلك كانت اشهر الاعشاب التي تستخدم لعلاج الام الاسنان وتتواجد العديد من الطرق الاخرى المنزلية التي تسكن آلام الاسنان مثل غرغرة الماء والملح، مزيج الملح والفلف، شرائح البطاطس، الخيار، الاسبرين، وغيرها عشرات الطرق المتنوعة التي تساعد على تخفيف ألم الاسنان ولكن بالطبع ذلك بشكل مؤقت ويجب استشارة الطبيب عند حدوث ألم بالأسنان ليصف لك علاج فعال ضد الألم ويرى المسبب الرئيسي بدلا من الاكتفاء بتسكين الألم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

علاج تسوس الاسنان

علاج تسوس الاسنان بالأعشاب وطرق أخرى ونصائح

tooth-حراج الأسنان

علاج خراج الاسنان عند الاطفال والحامل بالأعشاب الطبيعية