تفسير حلم رؤية النمر يطاردني او نمر أليف في المنام

النمر هو احد أنواع الحيوانات المفترسة والآكلة لللحوم والمنشقة عن فصيلة السنوريات، ويعرف النمر بسرعته الكبيرة في مطاردته للفرائس.

تفسير حلم رؤية النمر يطاردني او نمر أليف في المنام

رؤية النمر في المنام تعبر عن دلالات مختلفة حسب طبيعة الرؤيا وتفاصيلها وهذا ما سنتطرق للحديث عنه في هذا الموضوع.

خير ما جاء في رؤية النمر في المنام

رؤية النمر في المنام تعبر عن القوة والعظمة وسعي الرائي الجاد في عمله.

إذا رأت العزباء في منامها وجود نمر بالقرب منها دلّ ذلك على تقرب شاب قوي منها للزواج، وفي حال رأت الفتاة العازبة أن مجموعة من النمور تهاجمها فدلالة ذلك على كثرة الأشخاص المعجبين بها، أما إذا رأت الفتاة أنها تقوم بمداعبة نمر وتلاعبه فدلالته على الاجتماع بشخص ذو مكانة أو منصب رفيع وربما دلّ ذلك على الزواج.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها بوجود نمر في بيتها دلّ هذا على قوة العلاقة الأسرية والعلاقة الزوجية، ومن رأت وجود نمر في بيتها دلّ على المال والخير الكثير، أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تداعب نمراً فدلالته على الحمل.

من رأى في منامه أنه اشترى نمراً وقام بتسكينه في منزله فدلالته على انعقاد صداقة من أشخاص أثرياء ومن أكابر القوم، ومن رأى أنه يقوم بملاطفة النمر وملاعبته دل ذلك على زوال الهموم والمتاعب، وأما من رأى أنه يقوم بتقبيل النمر فدلالته على حسن العلاقة الزوجية.

من رأت في منامها أنها تنام بجوار نمر في نفس السرير فدلالته على الزواج من رجل قوي وذو سلطان وصاحب نفوذ بين الناس، ومن رأت أنها تأخذ النمر وتضمه إلى حضنها فدلالته على الحمل.

من رأى زوجة النمر في المنام فهي تدل عل امرأة قوية ومقتدرة وصاحبة فكر وحنكة تستطيع تدبير شئونها بنفسها.

من رأى في منامه ان النمر يطارده لينال منه فإن هذا يدلل على المشاكل او المآزق القوية التي تعصف بالرائي وفي حال تمكن الرائي من النجاة من النمر والتخلص منه دلّ ذلك على الأمن والطمأنينة التي يحصل عليها الرائي.

من رأى في المنام انه يطارد نمراً ويهرب منه النمر فدلالته على التغلب على جميع المصاعب والمشاكل التي يواجهها الرائي، ومن رأى في منامه انه يسير على جلد النمر فهو دليل على تغير الحياة إلى الأفضل.

من رأى في المنام انه قد قتل نمراً فدلالته على قتل الاعداء، ومن رأى انه قد اكل من لحم النمر فإنه ينال مالاً وخيرا وشرفاً كثيرا.

من رأى في المنام أنه يركب على ظهر النمر فإنه يصيبه سلطانا وحكماً، ومن رأى انه قد تزوج نمرة فدلالتها على التسلط على امرأة منافقة فاسقة.

شر ما جاء في رؤية النمر في المنام

من رأى في المنام نمر محجوز او محبوس في قفص دلّ ذلك على خطر قريب من الرائي وهذا علامة لتحذير الرائي من مخاطر الأعمال التي يسير بها نتيجة سوء التخطيط أو سوء اتخاذ القرارات.

من رأى ان نمراً يطارده ويهاجمه دلّ ذلك على المشاكل والصعوبات التي تلاحق الرائي وإن استمر النمر في المطاردة دلّ ذلك على استفحال المشاكل واستدامتها بمقدار الوقت المطاردة في المنام، ومن رأى في المنام ان النمر تمكن منه واستطاع طرحه على الأرض فدلالة ذلك على الفشل الذي يقع فيه الرائي وربما دلّ على المريض الذي يعاني من  الرائي.

من رأى في المنام أن شخصاً يهدده بوجود نمر فهذا علامة على مشاكل العمل التي يصادفها الرائي، واما من سمع صوت النمر في المنام فدلالته على سماع أخبار سيئة ومزعجة في العمل او في المنزل.

من رأى في منامه أن نمراً قد عضه فإنه يصيبه الأذى والضرر، ومن رأى أنه قد شرب من لبن النمر فدلالته على انكشاف وظهور عداوات جديدة لصاحب الرؤيا. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الاسد يطاردني أو أسد أليف في المنام

تفسير حلم رؤية الاسد يطاردني أو أسد أليف في المنام

تفسير حلم رؤية الاسد والنمر الابيض في المنام يطاردني Lion

تفسير حلم رؤية الاسد والنمر الابيض في المنام يطاردني Lion