تفسير حلم رؤية العطش في المنام

مقدمة عن العطش

يعتبر الماء احد اهم السوائل التي يحتاجها جسم الانسان حيث يشكل الماء 70% من جسم الانسان تقريبا. يعمل الماء على ترطيب جسم الانسان والحد من شعور العطش الناتج عن نقصه. يدخل الماء في التفاعلات الحيوية التي تتم داخل خلايا الجسم وعدم تناول الماء لفترات طويلة ينذر بهلاك الانسان. قد يرى بعض الناس العطش في منامهم واحلامهم ومن المؤكد انهم يرغبون في تفسير ذلك المنام ، لهذا السبب قدمنا لكم تفسير ذلك المنام او الحلم؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية العطش في المنام :

من رأى في المنام انه عطشان وانه قد رغب بالشرب من نهر ما فسوف يتخلص من الغم والهم ، ويوصف العطش في المنام بانه التشبه باخلاق اهل الفتن ، ومن رأى في الحلم انه عطشان فهو محتاج الى ان يتزوج .

العطش في المنام

ويشير العطش في المنام الى التشوق لرؤية الغائبين ، ومن رأى انه قد شرب ماءا باردا نال المال الحلال ، ومن رأى انه رويان من الماء  في المنام اشار ذلك الى استقامتة وصحة وصلاح دينة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا العطش في المنام :

فسر ابن سيرين العطش في الحلم بانه فساد في الدين ، ومشقة وتعب ، ومن رأى انه يرغب في الشرب ولا يقدر على ذلك فلن يستطيع ان يحصل على حاجته التي يريدها في اليقظة ، والعطش في المنام يشير الى كساد حال اهل الزراعة والعقارات ، وقد يشير الى الفقر وكساد حال اصحاب الكسب .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لينا May 15, 2017

    حلمت اني عطشانة جدا لدرجة اني اشرب الماء لاكن لا ارتوي الرجاء ان تفسرو لي حلمي

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

الجوع في المنام

تفسير حلم رؤية الجوع في المنام

حلم تلبس أو مس الجن في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الجن يلاحقني والخوف قراءة المعوذات في المنام