تفسير حلم رؤية خصية الرجل أو الخصيتان في المنام

الخصية أو الخصيتين هما الغدد التناسلية الموجودة لدى الذكور من الكائنات سواء كان الإنسان أو الذكر من الحيوانات المختلفة، ورؤية الخصيتين تدل على حال الرائي وصلة قرابته الأولى، ورؤية الرائي لخصيتيه لها تفسيرات سنتطرق لذكر تفاصيلها في هذا الموضوع.

ما جاء في خير رؤية خصية الرجل أو الخصيتان في المنام

رؤية الخصيتين في المنام تدل على معيشة الرائي كما تدل على الإناث من بنات الرائي أو زوجاته فمن رأى في خصيتيه زينة وحُسن فدلالتها تنعكس على أهله سواء على بناته او على زوجاته.

من رأى في منامه أن خصيتيه أصبحتا عظمتين وأصبحت لهما قوة عظيمة وحصناً منيعاً فإن ذلك يدل على منعة الرائي وقوته وعدم قدرة أعدائه على إصابته بالأذى والضرر، أما من رأى أن خصيتيه قد انقطعتا فإن الرؤية ترمز إلى انقطاع نسل الرائي من الإناث فقط دون الذكور.

تدل رؤية الخصيتين في المنام على قرابة الرائي من الإناث كالزوجتين أو البنتين أو الأختين ويكون حالهما في المنام تعبيراً عن حال أقاربه فإن حسنت الخصيتين دلّ ذلك على حسن أقاربه من الإناث.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأت في منامها أن لها خصيتين فربما كانت دلالة الرؤيا على حمل المرأة بتوأمين، ومن رأى في منامه أنه قد أصاب خصيتي البقر فإنه يصيب مالاً من رجلٍ عظيمٍ وشريف.

ما جاء في شر رؤية خصية الرجل أو الخصيتان في المنام

من رأى في منامه أن خصيته قد قطعتا ولم يصبها أي مكروه ولم تتلفا كلياً فإن ذلك يرمز إلى القدر الذي يظفره أعداء الرائي منه أي بقدر الضرر والأذى الذي أصابه بخصيته.

من رأى في المنام أنه قد فقد او خسر بيضته اليسرى فإن ذلك يدل على موت ابن الرائي وخسارته لولده وعدم ولادة أولاد له بعدها لأن الولد يأتي من البيضة اليسرى ويكون منها الولد، وأما في حال رأى الرائي أنه يَهب خصيتيه لغيره بكل رضى وطيبة نفس ورأى أن خروج خصيتيه من مكانهما فإن ذلك يشير إلى أنه يولد للرائي ولد ولكنه ينسب لغيره من الرجال.

من رأى وقوع خصيتيه بيد رجل يعرفه ومشهور فإن هذا الرجل يظفر من الرائي ويحقق ما يريده منه ويتحكم به ويسيطر عليه, وإن كان الرجل شاباً فإنه يكون عدو الرائي وخصمه.

من رأى أن خصيتيه مقطوعتين فإن كان لدى الرائي مريضتين فإن ذلك يشير إلى موتهما، وإن كان للرائي زوجتين فإنه يفارق زوجتيه و تموتان، وقد ترمز رؤية الخصيتين على مال الرائي فإن رآهما مقطوعتين فإنه مطلوب منه مال، وإن رآهما سليمتين دلّت رؤيته على فقره أو انقطاع نسله وعدم رزقه بالذرية.

كذلك ترمز رؤية انقطاع الخصيتين إلى مرض الرائي بداء الأسد، وربما دلت على طلاق الرائي لزوجته أو فقدانه لأبنائه وموتهم، وقد تحمل الرؤية دلالات على الخسارة المالية في التجارة والعمل وخسران الرائي لمكانته التي يتمتع بها بين الناس. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية قميص الرجل في المنام

تفسير حلم رؤية قميص الرجل في المنام

قطع اليد والرجل والراس في المنام

تفسير حلم رؤية قطع اليد او الرجل او الرأس في المنام