تفسير رؤية أخذ واعطاء الهدية في المنام



مقدمة عن الهدايا

في عادة البشر أنهم يتبادلون الهدايا مع بعضم البعض اذا ما كنت توجد مناسبات يستحق فيها الانسان اعطاء الهدايا. من الامثلة على تلك الهدايا هي تفوق الانسان في مجاله الدراسي او انجازه لشيء ما او ربما اتمام زواجه. عملية اهداء الهدايا منتشرة تقريبا عند أغلب سكان العالم. بطبيعة الحال تختلف قيمة ونوع الهدية باختلاف المناسبة وعمر الانسان اضافة الى عوامل أخر. قد يرى بعض الناس رؤية أخذ واعطاء الهدية في المنام ، فما هو تفسير ذلك المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية أخذ واعطاء الهدية في المنام :

تفسر رؤية الهدية في المنام بالفرح ، وتشير الهدية الى المودة والمحبة ، وتشير ايضا الى الصلح بين المتخاصمين ، وقد تكون خطبة للزواج ، ومن  رأى في الحلم ان صحنا من الرطب قد اهدي اليه فسوف تخطب ابنته او واحدة من قريباته وسيتم الزواج ، ومن رأى في الحلم انه يهدي هدية محبوبة لشخص ما  فهي صلاح للمرسل والمرسل اليه وسينال كل من صاحبه ما اراد ، ومن رأى في المنام انه قد اهدي اليه هدية فسيتزوج زوجة طيبة .

اخد واعطاء الهدية في المنام

ومن اهدي اليه في الحلم هدية من عجوز او شيخ فهو شيء محمود وان كان من شابة او شاب فهو بعكس ذلك ، وتقديمك هدية الى شخص ما في الحلم يشير الى الكرم تجاه الاخرين ، وان اهدى اليك احد ما هدية في المنام فانت محبوب لديه ، ومن رأى هدايا كثيرة في الحلم فهو صاحب قدرات ومواهب كثيرة ، ومن اهدي اليها هدية ممتازة في الحلم فسوف تتزوج من شخص غني ، ومن تلقى هدية كالطعام والشراب من ميت ولم يأكلها في الحلم فلن يضره شيء ، اما اذا أكلها فسينال المنفعة والخير .





وقال في شر حلم رؤيا أخذ واعطاء الهدية في المنام :

ومن اهدى لشخص عبدا في الحلم فسوف يبعث اليه بعدو ، ومن اهدى هدية غير محبوبة الى شخص ما فسينال كل واحد من صاحبه ما يكرهه ، ومن رأى في المنام انه قد اهدى هدية الى شخص ما وردها اليه فذلك يشير الى مناقشة غير مستحبة بينهما ، ومن فتح هدية في الحلم وشعر بالخوف الا تعجبه فيشير ذلك الى خداع شخص ما له  .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الهدية في المنام أو مصحف او عطر لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الهدية في المنام مصحف عطر لابن سيرين Gift

رؤية بقرة سوداء في المنام

تفسير حلم رؤية البقرة السوداء في المنام لابن سيرين