تفسير حلم رؤية القسم بالله أو الحلفان بالله في المنام لابن سيرين

يلجأ الكثير من الناس إلى القسم بالله أو الحلف بالله ليدلل على صدقه في الحديث وعدم افترائه وظلمه لغيره، كما يتم حلف القسم بالله لتأكيد العزم على النهي أو الإقبال أمر أو موضوع ما.

تفسير حلم رؤية القسم بالله أو الحلفان بالله في المنام

اختلفت تأويلات رؤية القسم بالله أو الحلفان في المنام على عدة تأويلات ودلالات ذكرها ابن سيرين، وهذا ما سنتناوله في هذا الموضوع

ما جاء في خير رؤية القسم بالله والحلفان في المنام

من رأى أنه يحلف بالله دلّ ذلك على صلاح الرائي وهدايته واتباعه لطريق الحق، والحلف الصادق في المنام دلال على صدق الرائي وظفره وحصوله على ما يريده ويصبو إليه.

من رأى في المنام أنه يحلف بالله أو يقسم بالله ليدلل على صدقه فدلالة ذلك على خير ورزق يصيبه الرائي، ودلّ ذلك على قدرة الرائي على التفريق بين الحق والباطل.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

كذلك يدلُ الحلف بالله أو يمين القسم في المنام على المحبة والتقرب إلى الله عز وجل بالطاعات والبعد عن المعاصي والذنوب، كما يعبر الحلف الصادق في المنام على الظفر بالأعداء والتمكن من رقابهم.

ما جاء في شر رؤية القسم بالله والحلفان في المنام

القسم بالله في المنام دليل على الخداع والمكر والغرور، فمن رأى في المنام انه يقسم بالله أو يحلف وهو كاذب دلّ ذلك على خذلان الرائي وذلته وارتكابه للمعاصي، ومن رأى أنه حلف على شيء مجاز فدلالة ذلك على مكرٍ وخديعة.

من رأى أنه يحلف لرجل دلّ ذلك على خداع واحتيال الرجل  على صاحب الرؤية في واقع الحياة.

من رأى في المنام أنه يحلف بغير الله كأن يحلف مثلاً بالكواكب أو النجوم أو أي شيء غير الله تبارك وتعالى فدلالة ذلك على ضلال الرائي وعدم سلامة فطرته وبعده عن طريق الحق ودلّ أيضاً على نفاق والتحريف الذي يصيبه الرائي.

من رأى في المنام أنه يحلف يمين الطلاق على زوجته من أجل التأكيد على مواقف أو أقوال فدلالة ذلك على غرور الرائي وتكبره، وربما دلّ ذلك على هم وغم ومصائب تصيب الرائي من السلطان او رجل ذو مكانة رفيعة. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية التذكير بالله أو بالصلاة أو بالشهاده في المنام

تفسير حلم رؤية سماع القران في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سماع القران في المنام لابن سيرين