تفسير حلم رؤية الوقوف على جبل عرفات في المنام

مقدمة حول الموضوع :

ان رؤية الحج ومناسك الحج في المنام دلالة على الخير والرضوان من الله تعالى في اغلب الاحيان ، ومن المعاني الواردة في تفسير الرؤيا ان رؤية الحج في المنام او اداء العمرة او مناسك الحج انه يعني الحج فعلا والسفر لذلك في وقت قريب فهي بشرى بالحج او اداء العمرة والله اعلم ، سنتحدث عن اقوال الشيخ ابن سيرين في رؤية الوقوف على جبل عرفات في المنام .

تفسير حلم رؤية الوقوف على جبل عرفات في المنام

قال ابن سيرين في خير رؤية الوقوف على جبل عرفات في المنام :

رؤية جبل عرفات في الحلم تشير الى الحج ، او تشير الى السوق والى التجارة الرابحة ، او تشير الى يوم الجمعة ، ومن رأى في الحلم انه قد وقف على جبل عرفات فسوف يتغير حاله من الشر الى الخير .
ومن رأى في الحلم انه يقف على جبل عرفات في يوم عرفة فسوف يعود اليه من كان غائبا وهو مسرور ، وسيلتقي بعزيزه وحبيبه الذي فارقه من زمن بعيد ، وسوف يتوب وتقبل توبيته ان كان من العصاة ، وسيظهر سره ان كان مخفيا .
ومن رأى انه قد تشاجر مع شخص ما فسوف يصالحه ، ومن رأى في الحلم انه قد وقف على جبل عرفات قبل طلوع الفجر فسوف ينال حاجته ويحقق مطالبه ، ومن رأى نفسه واقفا على جبل عرفات فسوف يخدم السادة من الصالحين والعلماء ، وقد يسافر اليهم ويبلغ من سفره ما قصده .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر رؤية الوقوف على جبل عرفات في المنام :

من رأى في الحلم انه قد وقف على جبل عرفات فسوف يترك مسكنه او سوف يفارق زوجته العزيزة عليه ، او سوف يهزمه عدوه ، ومن رأى نفسه يقف على جبل عرفات بعد طلوع الفجر فسوف لا يدرك حاجته ولا يحقق مطالبه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية الحج والعمرة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الحج والعمرة في المنام لابن سيرين Hajj

طابور من الناس أو الوقوف فيه في المنام

تفسير حلم رؤية طابور من الناس أو الوقوف فيه في المنام