تفسير حلم رؤية الموت وخروج الروح في المنام

مقدمة

لا شك بان كل فرد منا يعي بانه يوما ما سيكون في عداد الموتى ولا مفر من ذلك الامر. عندما يموت الانسان يتوقف قلبه عن النبض وتتوقف العمليات الحيوية داخل خلايا الجسم. تختلف طقوس الميت من مجتمع لآخر ومن دين لآخر وذلك بحسب الاجراءات السائدة في كل دين وكل مجتمع. عندما يموت المسلم يتم تغسيله ومن ثم تكفينه وبعد ذلك يتم تشييعه تمهيدا لدفنه. قد يرى بعض الناس حلم رؤية الموت وخروج الروح في المنام ، فما هو تفسير ذلك الحلم او المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الموت وخروج الروح في المنام :

الموت في الحلم يفسر بالودائع ، او شفاء المريض من سقمه ، او خروج السجين من السجن ، او لقاء الشخص بالمسافر والغائب ، ومن رأى انه قد مات وقد حمل ولم يدفن فسيقهر اعدائه ، وان عاش بعد هذا الموت فسيغتني بعد فقره ، وسيتوب من ذنوبه .

ومن اخبره ميت في المنام انه لم يمت فهو في مقام الشهيد ، ومن سار وراء ميت في الحلم فسيتبع سيرته ، ومن رأى انه قد مات ودفن فسيعتق ان كان عبدا ، وسيتزوج ان كان اعزب ، ومن رأى انه يحي الموتى فسيهدي اناس ضالين .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن ضربه ميتا في الحلم فسيسافر وينال خيرا ، ومن نام مع ميتا في الحلم فسيطول عمره ، ومن رأى ميتا نائما في الحلم اشار ذلك الى راحته في حياته الاخرة ، ومن اعطاه الميت طعاما في الحلم فسينال زرقا حلالا .

الموت وخروج الروح في المنام

وقال في شر حلم رؤيا الموت وخروج الروح في المنام :

قد يفسر الموت في الحلم بالنقص والفساد في الدين ، والعلو في الدنيا ، ومن رأى انه قد مات بدون هيئة اموات فسيهدم غرفة من منزله ، او سيطول عمره وتعمى بصيرته ، ويفسر الموت بالفقر او السفر.

ومن رأى نفسه انه يصلي على ميت فسيعظ شخصا بدون قلب ، ومن رأى ان الحاكم قد مات فستخرب البلد ، ومن رأى انه قد مات وهو عاري فسيفتقر ، وستبسط له الدنيا اذا كان على بساط ، ومن كان مريضا ورأى انه قد تزوج فسيموت .

ومن رأى انه بين اناس اموات فهو بين اناس منافقين ، ومن رأى ان وجهه اسود اللون في الحلم فسيموت كافرا ، ومن رأى ان امه تموت في الحلم فسيسوء حاله ، ومن صلى على ميت في المنام فسيشفع لشخص فاسد في الدين ، ومن رأى ميتا غارق في بحر فهو غارق في الخطايا .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

البكاء على الميت في المنام

تفسير حلم رؤية الموت لشخص حي والبكاء عليه في المنام

رؤية الأموات والميت في المنام

تفسير حلم رؤية الموت ومن يموت في المنام