تفسير حلم رؤية العنكبوت في المنام

مقدمة عن رؤيا العنكبوت

يوجد على سطح الأرض الكثير من الكائنات الحية التي تتنوع بين حيوانات ونباتات وحشرات وكائنات حية دقيقة. تعتبر العناكب احدى الكائنات الحية التي ادرك الانسان وجودها منذ قديم الزمان حيث اشتهرت بعض انواع منها بسمها القاتل. تتعدد  انواع العناكب لتصل الى آلاف وهي قادرة على العيش في اغلب المناخات وفي اغلب الارتفاعات. تعتبر الخيوط التي تنتجها العناكب من اقوى الألياف الطبيعية. قد يرى بعض الناس العناكب في منامهم واحلامهم ومن المؤكد انهم يحتارون في تفسير ذلك الحلم او المنام لذلك احببنا ان نقدم لكم تفسير ذلك الحلم.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية العنكبوت في المنام :

يقال ان رؤية العنكبوت في المنام تشير الى الرجل الزاهد العابد او الرجل النساج ، ويشير ايضا الى معرفة الحياكة والنسيج ، ورؤية العنكبوت في المنام معناها انك يجب ان تكون حريصا ونشيطا في ادارة اهمالك .

العنكبوت في المنام

واذا ما رأيت عنكبوتا ينسج النسيج في المنام فذلك يبشر بالسعادة العائلية وانك سوف تنال الثروة الكبيرة ،  ورؤية العناكب المعلقة في انسجتها حولك فذلك ينبيء بالثروة والحظ والاصحاب المخلصين .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

واذا ما هاجمك عنكبوتا كبيرا في المنام فسوف تحصل على الثروة بسرعة ، واذا ما توجه نحوك عنكبوت صغير جدا وآخر كبير جدا فستعيش في رخاء ورغد .

وقال في شر حلم رؤيا العنكبوت في المنام :

رؤية العنكبوت في المنام تشير الى المرأة الملعونة التي تهجر زوجها وفراشه ، ومن رأى في المنام عنكبوتا  فسوف يرى رجلا ضعيفا متوانيا ومكايدا ، ومن رأى في المنام بيت العنكبوت فسوف يضعف ويوهن ، لقول الله تعالى ” ان اوهن البيوت لبيت العنكبوت ” .

والعنكبوت يشير الى المرأة الساحرة ، ومن رأى في المنام عنكبوتا كبيرا اشار ذلك الى نية الاعداء الاطباق عليه وتدميره ، ومن رأى انه قد قتل عنكبوتا في المنام  فسوف يتخاصم مع زوجته العزيزة ، واذ ما عضك العنكبوت في المنام فستكون ضحية دسائس ومؤامرات الاعداء في مجال عملك .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • جوري September 20, 2015

    انتوا بتجننون العالممم مرهوالعنكبوتوخير ومره شر كيف الحين اطبقه على حلمي خطو احتمال واحد مو مليون

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية خيوط شبكة العنكبوت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية خيوط شبكة العنكبوت في المنام لابن سيرين

رؤية الضبع في المنام

تفسير حلم رؤية الضبع في المنام