تفسير حلم رؤية الثلج الابيض يتساقط في المنام لابن سيرين Snow

هناك الكثير من الاستفسارات عن رؤية الثلج الأبيض يتساقط وما تفسيره ، وهناك حالات مخصصة مثلا للحامل أو يتساقط في الصيف أو الشتاء وغيره ، سنرى الشرح الوافي في السطور التالية:

تفسير حلم رؤية الثلج الابيض يتساقط في المنام لابن سيرين Snow

ما قاله ابن سيرين في خير حلم رؤية الثلج في المنام

رؤية الثلج في المنام تشير إلى الشفاء من الأمراض الباردة وإلى الفوائد والأرزاق، وقد يدل على المحبة والألفة، وقد يشير إلى الغنى والخصب، ومن رأى في المنام الثلج في أوانه دلّ ذلك على زوال الهموم وإرغام الحساد والأعداء.

من رأى الثلج القليل في المنام دلّ ذلك على الخصب، ومن يشترى في المنام ثلجاً فسوف يكسب مالاً يريحه، ويتخلص من الغم بكلام حسن، ومن رأى أرضاً يابسة في المنام ومزروعة ثم نزل عليها الثلج فستصيبهم الرحمة والبركة والخصب كالمطر.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أن ثلجاً قد نزل من السماء وغطى الأرض على أماكن الزروع وأوقات النفع منه أشار ذلك إلى بركة الأرض وكثرة الخصب وكثرة النور.

ما قيل في شر رؤية الثلج في الحلم

من رأى الثلج في المنام في غير أوانه دلّ ذلك على الفالج والأمراض الباردة والمصائب، وقد يدل على تعثر الأسفار وتعذر الأرباح، وقد يشير الثلج إلى تعذيب السلطان لرعيته والسيطرة على أموالهم، ومعاملتهم بجفاء، والتكلم معهم بكلام قبيح.

من رأى أن الثلج يتساقط عليه فسوف يسافر سفراً بعيداً وقد يكون فيه مضرة له، ومن رأى في المنام أنه نائم فوق الثلج فذلك يشير إلى العذاب، ومن رأى أنه قد أصابه برد الثلج صيفاً أو شتاءً فسوف يفتقر.

من اشترى ثلجاً ولم يضره ذلك الثلج وذاب ذلك الثلج سريعاً فهو هم وتعب وسيزول سريعاً، ومن رأى في المنام أن ثلجاً كثيراً قد نزل على بلد ما في غير أوانه فسيصيب تلك البلد عقوبة من الله أو تحدث لهم فتنة أو عقاب من السلطان.

قد يدل الثلج على سنة من القحط، ومن سقط عليه الثلج فسوف ينال منه عدوه وقد يشير الثلج الكثير على حلول الأوبئة العامة مثل الجدري، وقد يشير إلى الجراد والحرب ونقص الحاجات.

من رأى في المنام أن ثلجاً من السماء قد نزل وغطى الأرض في وقت لا تنتفع به الأرض أشار ذلك إلى جور السلطان، ومن رأى أن الثلج قد سقط على الشجر والناس والمساكين في وقت النفع أو غيره فسوف يحل بهم الظلم والبلاء.

قد يدل الثلج على الغفلة عن الأسفار والحصار والسعي من أجل الرزق، ومن رأى في المنام أنه قد وقع في عاصفة ثلجية فسيفشل في تحقيق أمانيه.

من مشى على الثلج دلّ ذلك على عدم الاحساس بالأمان في علاقته مع سخص ما في حياته، ومن وجد الثلج فوق رأسه فسوف يعاني من الهموم وعندما يذوب الثلج يزول الهم، ومن نام على الثلج فهناك أمر ما يقيده. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • كاروز عبدالقادر May 16, 2016

    حلم اخ انه رأي في المنام كنا في مكان

  • محمد January 20, 2018

    نامت أختي أنا التلج يتسقط علينا

  • سارة August 31, 2018

    شوفت بلحلم اني كنت نايمة صحيت شوفت كل المكان حولينا ثلج بعدين رنيت على اختي اخبرها انو ثلج نزل بلش يذوب شو تفسيره

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية المشي والنوم على الثلج في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية المشي والنوم على الثلج في المنام لابن سيرين

الثلج الأبيض في المنام

تفسير حلم رؤية الثلج الابيض في المنام