تفسير حلم رؤية الجلوس على كرسي متحرك في المنام

الكرسي المتحرك هو الكرسي الذي يتم تصميمه وإضافة العجلات لمساعدة الأشخاص المعاقين على التنقل ويكون لهم بديلاً عن المشي، ويستخدم الكرسي في التنقل والمشي على الطرقات المستقيمة الخالية من الأدراج أو العتبات المرتفعة، ورؤية الجلوس على الكرسي المتحرك له دلالات سنذكرها في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية الجلوس على كرسي متحرك في المنام

ما ذكر في خير رؤية الجلوس على كرسي متحرك في المنام

رؤية الكرسي ترمز إلى المرأة الجميلة والقوية وصاحبة المكانة والمنصب الرفيع، من رأى في منامه أنه يجلس على كرسي متحرك فيكون للرائي سلطان وشأن على امرأة تكون من أجمل النساء وأكثرهن حسناً.

من رأى في المنام أنه يجلس على كرسي متحرك فإنه يصيب شرفاً وعزاً ومكانة بقدر قوة الكرسي وهيئته، وأما إن كان الرائي أعزباً فدلالة رؤيته على زواجه من امرأة جميلة وذات منصب ومكانة بين الناس.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى أنه يجلس على كرسي من الحديد فإن رمز إلى القوة الكاملة التي يتمتع بها الرائي والسلطة القوية والمنيعة ويرمز إلى الرجل الصارم والحازم، وأما الجلوس على الكرسي المصنوع من الخشب فهو رمز إلى قوة ولكن الرائي ينافق ويرائي بهذه القوة أمام الآخرين، وأيضا الكرسي الخشب يرمز إلى الدهاء والمكر.

من رأى في منامه أنه يجلس على متحرك فإن الرائي يكون والياً أو وصي على أعمال أو تجارة تخص أهله، وإن كان الرائي مسافراً فإنه يرجع إلي بلده وأهله.

من رأى في المنام أنه يجلس على كرسي أو أصاب كرسياً فإن دلالتها على الحصول على منصب رفيع ومرقوق في المجتمع، وقد يرمز إلى زواج الرائي من امرأة جميلة وذات مال ونسب شريف.

من رأى وجود كراسي كثيرة ومتعددة فإنها ترمز إلى تعدد زوجات الرائي وأنه يتزوج أكثر من امرأة في حياته أو تدل على تعدد الأعمال والمهن التي يعمل بها الرائي، وأما رؤية الفتاة العازبة للكراسي الكثيرة دلالة على كثرة الخطاب.

ما ذكر في شر رؤية الجلوس على كرسي متحرك في المنام

من رأى في منامه أنه يجلس على كرسي متحرك فإن كان الرائي مريضاً أو صاحب علة فإن رؤيته لا خير فيها ولا يرجى منها شيء يسر أو يفرح الرائي، وكذلك تدل رؤيته على الرجوع إلى الأعمال أو الأحداث السيئة والتي لا يرغب الرائي في اختبارها من جديد كأن يشفى الرائي من مرض فإنه يعود له من جديد أو إن كان الرائي قد خرج من السجن فإنه يكر عليه ويرجع له مرة أخرى.

إذا رأت المرأة الحامل أنها تجلس على كرسي متحرك فهو إشارة على سوء حال المرأة وكثرة الآلام والأوجاع التي تلاقيها بسبب الحمل والميلاد، وأما إن رأت الحامل أنها تجلس على الكرسي وفوق رأسها تاج فإنها تلد ولداً وإن كان على رأسها شبكة أو غمد سيف فإنها تلد أنثى.

كذلك تدل رؤية الكرسي المتحر أو الجلوس عليه على ضعف الرائي وصعوبة إيجاد الاستقرار الاسري والضمان الوظيفي الذي يساعد الرائي على العيش بحياة كريمة، وتحمل رؤيته دليل على كثرة المعيقات والظروف الصعبة التي ستواجه الرائي وتقف سداً أمام تحقيق أمانيه وأحلامه.

من رأى في المنام أنه يجلس على كرسي مصنوع من البلاستيك فهو دلالة على ضعف حال الرائي وضعف عائداته المالية، وأنه يتخذ قرارات متعجلة وغير صحيحة خصوصاً بمسائل تتعلق بالعمل والرزق.

من رأى في منامه أنه يسقط عن الكرسي فإنها رمز ودلالة على الفشل وسوء الحظ والكسل والضعف وعدم قدرة الرائي على بلوغ أهدافه وتحقيقها. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية مكان عمل الشخص أو مكتب عمل في المنام

تفسير حلم رؤية مكان عمل الشخص أو مكتب عمل في المنام

تفسير حلم رؤية مصيدة فئران في المنام

تفسير حلم رؤية مصيدة فئران في المنام