تفسير حلم رؤية بيوت ملونة أو منازل متشابهة في المنام

تدل رؤية المنازل على حالة وأوضاع ساكنيها إن عُلِمَ أهلها، وتختلف الدلالات التي تعبر عنها المنازل حسب حالة المنازل وبنائها وقوتها وجمالها في المنام.، وهذا ما سنتطرق للحديث عنه في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية بيوت ملونة أو منازل متشابهة

ما جاء في خير رؤية بيوت ملونة أو منازل متشابهة في المنام

رؤية المنازل في المنام تعبر عن حال ساكنيها، فمن رأى في منامه وجود منازل متشابهة وجديدة فإن ذلك يشير حال أهل هذه المنازل ويدل على وضعهم الاقتصادي والمالي الجيد.

من رأى في المنام وجود عدة بيوت ملونة فإن ذلك إلى تغير في حال الرائي وتبدل احواله وعدم استقرارها على حال معين ويكون تعبير وتأويل رؤية المنازل الملونة حسب الألوان ما تحمله من دلالات خاصة للألوان، كذلك تدل على تغير أحوال ساكنيها.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى بيتاً واحداً مفرداً ولم يجد في محيطه منازل او بيوت فإن الرؤية تشير إلى الزوجة أو امرأة الرائي التي يسكن إليها، ومن رأى في المنام انه قد دخل منزلاً جديداً فربما دلّ ذلك على زواج الرائي من امرأة من أهل ذلك المنزل وتكون ذات غِنى ومال.

من رأى أنه قد هرب ودخل منزل ويتشابه المنزل مع المنازل المحيطة به ويتصل معها فإن ذلك يدلل على خلاص الرائي من التعب والهموم والغموم التي تصادف الرائي في الحياة، كما تدل الرؤية على شفاء الرائي إن كان مريضاً.

من رأى في المنام مجموعة من المنازل الجديدة ورأى أنه قد دخل أحدها فإن ذلك يشير إلى غنى الرائي بعد فقره وشفائه من المرض إن كان مريضاً، ومن رأى انه قد دخل بيتاً من الفضة فإن ذلك يدلل على توبة الرائي وخلاصه من الذنوب والمعاصي.

من رأى أن منزله اتسع عما كان عليه فإن ذلك يدل على تحسن أحوال الرائي وزيادة الخير والرزق والمال الذي يصيبه صاحب الرؤيا، ومن رأى في المنام أنه قد دخل منزلاً ومُنع من الخروج منه فإن ذلك يشير إلى خير وفوائد كثيرة تعود على صاحب الرؤيا.

من رأى أنه قد اصبح على سطح منزل جديد فإن ذلك يشير إلى زواج الرائي من امرأة بكر، وأما إن كان البيت عتيقاً وقديماً فإن ذلك يدل على زواج الرائي من امرأة ثيباً.

من رأى في منامه أنه قد خرج من بيت صغير وضيق إلى بيت أكبر وأكثر سعة فإن ذلك يدل على خروج الرائي من الضيق والهم وخروجه إلى الفرج ووسع الدنيا.

ما جاء في شر رؤية بيوت ملونة او منازل متشابهة في المنام

من رأى في المنام وجود مجموعة من المنازل المتشابهة والتي بدا عليها القِدم والهلاك فإن ذلك يشير إلى أهلها الفقراء والذي يعانون الحاجة وضيق المعيشة والحياة.

من رأى في منامه وجود مجموعة من المنازل المتشابهة مكونة من الجبس أو الجص أو ذات لون أبيض فإن ذلك يشير إلى الموت الذي ينزل على أهل تلك البيوت، ومن رأى أنه قد دخل منزلاً من الجص فإن ذلك يشير إلى قرب موت الرائي.

من رأى أنه بيته أصبح منفرداً ولا يجاوره أحداً من المنازل فإن ذلك رؤية سوء ولا يحمد تفسيرها ولا يستأنس بمعرفة تفسيرها، ومن رأى في المنام أنه يقوم برش منزله فإن ذلك يفسر بعمل الرائي لعمل يسيء للرائي ويتسبب له بمشاكل ونكد ولا يرجع عليه بأي فائدة أو خير يذكر.

من رأى في المنام وجود منازل من الذهب ويعرف أهلها فإن ذلك يشير إلى المصاعب والشدائد التي تصيب أهل تلك المنازل، كذلك يدل ذلك على الحرائق الذي تصيب المنازلن، ومن رأى في المنام أن للمنازل بابين فإن ذلك يدل على الفساد التي تشتهر به النساء في تلك المنطقة إن علمها الرائي. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية منشفة بيضاء أو سوداء أو ملونة في المنام

تفسير حلم رؤية منشفة بيضاء أو سوداء أو ملونة في المنام

تفسير حلم رؤية قطط كثيرة متشابهة أو مختلفة في المنام

تفسير حلم رؤية قطط كثيرة متشابهة أو مختلفة في المنام