تفسير رؤية حلم السوق والحانوت والدكان في المنام

مقدمة عن رؤية السوق والدكان في الحلم

لقد انشأ الانسان الاسواق والدكاكين منذ القدم من اجل ان تكون مقصده عندما يريد شراء حاجاته الاساسية ، حيث تحتوي الاسواق والدكاكين على اغلب احتياجات الانسان. تأخذ الاسواق والدكاكين والحوانيت اشكال مختلفة تبعا لطبيعة البلد الموجودة فيها ، والاسواق تكون في العادة على احجام مختلفة فمنها ما يأخذ مساحات كبيرة او مساحات متوسطة اضافة الى الاسواق ذات المساحة الكبيرة. من الممكن ان يرى الانسان السوق او الدكان او الحانوت في منامه وربما يحتار في تفسير ذلك ، لهذا السبب سنقدم لكم تفسير هذا الحلم في هذا الموضوع.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية السوق والدكان والحانوت في المنام :

رؤية السوق في المنام تشير الى المسجد ، ومن رأى انه يعيش في السوق فهو خير له ، والاسواق في المنام تشير الى الارزاق والفوائد ، وسوق الكتب في المنام يشير الى التوبة والهداية ، وسوق الصيادلة هو شفاء المرضى من الامراض ، وسوق العطور يشير الى الازواج والاولاد والاخبار السارة ، وسوق السلاح يشير الى الحرب .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

والحانوت في المنام هو زوجة الرجل واولاده ، وحياته وموته وجاهه وماله ودابته وأمته ، ومن رأى ان حانوته طيب الرائحة وجديدا في المنام فسوف يتزوج امرأة صالحة ان كان اعزب ، او سيرزق ولدا ان كان متزوجا ، او سيشفى من مرضه ان كان مريضا وسيعيش طويلا ، وقد يتسع جاهه ويعلو قدره او سيشتري دابة فارهة او امة جميلة .

الدكان أو السوق في المنام

وقد يشير رؤية الحانوت في المنام على الوالد والوالدة ، ومن رأى انه قد جلس في حانوت فسيستفيد الخير ، ومن رأى في المنام ان ابواب الحوانيت مفتوحة فستزدهر التجارة .

وقال في شر حلم رؤيا السوق والدكان والحانوت في المنام :

من رأى نفسه في سوق مجهولة وقد فاتته صفقة في المنام فستفوده الشهادة ويهرب من القتال في اليقظة ، وان كان طالبا للعلم فسيتعطل طلبه لغير الله ، ومن رأى الحوانيت مغلقة واهل السوق في نعاس فسيكون فيها كساد ، واذا كان السوق هامدا اشار ذلك الى البطالة .

وقد تشير الاسواق الى الفجور والكذب والنكد والهم ، ومن رأى في المنام ان دكانه قد انهدمت فسوف يطلق زوجته ويفارق اولاده ، او سيموت ان كان مريضا ، او سيفقد ماله او سيبيع امته اوسيظهر سره او تموت امته ، ومن رأى انه يكنس حانوته او يكسر بابه في المنام فسينتقل منه ، ومن رأى ابواب الحوانيت مقفلة فسينتشر الكساد .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • شمس النجاح October 10, 2015

    رايت في المنام كاني اتنزه فيالسوق منوع وكان افعة كانت على كتفي ولكنها لم تادني وفجاة كاني مشيت قرب رجل كان يبيع المشط فشتريت واحدة منه.فم تفسير الحلم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم رؤية الاذان أو سماع الأذان

تفسير حلم رؤية الاذان أو سماع الأذان في المنام لابن سيرين

رؤية البيع في الحلم

تفسير حلم رؤية الشراء والتجارة في المنام