تفسير حلم رؤية اطلاق النار على شخص في المنام



تتعدد أنواع الأسلحة التي تستخدم في إطلاق النار، وتستخدم الأسلحة النارية عادة من أجل حماية الشخص لنفسه ولأهله من خطر الحيوانات المفترسة، أو من خطر اللصوص وقطاع الطرق، ولكن يوجد الكثير من الأشخاص من يسيئون استخدام الأسلحة لإرهاب وقتل الآخرين لتنفيذ وتحقيق أهدافهم الخاصة، وفي عالم الأحلام إطلاق النار على شخص له معاني مختلفة سنذكرها في هذه السطور المعدودة.

تفسير حلم رؤية اطلاق النار أو الرصاص على شخص في المنام

ما ورد في خير رؤية اطلاق النار او الرصاص على شخص في المنام

من رأى في المنام أنه يطلق النار فإذا كان الرائي شخصاً مريضاً ويعاني من المرض والضعف فإن حاله يتغير ويشفى من مرضه ويزداد قوة، وأما إن كان صاحب الرؤيا مسافر أو غائب فإنه يود ويرجع لأهله.

من رأى أنه يحمل السلاح وفي محيطه جماعة من الناس لا يحملون الأسلحة ورأى أنه يطلق النار والرصاص فإنه رؤيته تدل على رفعة المكانة والمنصب الذي يصيبه الرائي، وقد تدل رؤيته على رياسة قوم أو قيادة جماعة من الأشخاص.





من رأى في المنام أنه يطلق النار على شخص ويصيبه فإن كان الرائي في خصومه أو نزاع فإنه ينتصر على خصومة ويتمكن من السيطرة عليهم، وإن لم يكن كذلك فإن الرؤية تدل على قوة الرائي وزيادة شرفه ومكانته بين الناس.

ما ورد في شر رؤية اطلاق النار أو الرصاص على شخص في المنام

من رأى في المنام أنه يطلق النار على شخص معين أو إنسان يعرفه فربما دلت رؤيته على الحسد وتمني زوال النعمة من بين يدي هذا الشخص، أما من سمع في المنام صوت إطلاق وتبادل النار فإنها دلالة على وجود مشاحنات وصراعات بين الأشخاص، وقد تدل الرؤية على عدم الشعور بالرضا الذاتي أو الرضا عن أداء الأعمال.

من رأى في منامه أنه يستخدم السلاح ويطلق النار على شخص في ظهره فإن الرائي يطعن شخصاً ويتسبب له بمضرة أو يكون سبباً لتغير حاله للأسوأ، وقد تدل الرؤيا على عار وخزي وسوء منزلة يصل لها الرائي.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تطلق النار أو تسمع صوت الرصاص فإنه يدل على التعاسة وسوء العشرة بين الزوجين، وسوء العلاقات الأسرية وكثرة المشاكل والنزاعات بين افراد العائلة، وقد تدل الرؤية على سماع الأخبار السيئة.

من رأى أن شخصاً سرق سلاحه أو نزعه منه فإن ذلك يدل على ضعف الرائي، وأما من رأى أنه يحمل الناس وأن الناس تراقبه فإن ذلك يظهر مدى وجود أشخاص حاسدين وحاقدين يحسدون الرائي على حاله وحياته. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية حلم اطلاق الرصاص على شخص أو في الهواء في المنام

تفسير رؤية حلم اطلاق الرصاص على شخص أو في الهواء في المنام

تفسير حلم رؤية اشتعال النار في الراس والجسد في المنام

تفسير حلم رؤية اشتعال النار في الراس والجسد في المنام