تفسير حلم رؤية الاضحية – الخروف العجل الجمل في المنام

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية الأضحية في المنام

رؤية الأضحية في المنام سواء كان خروف أو عجل أو ناقة أو جمل تدل على الوفاء بالنذر، وسلامة من كان مريضاً والتخلص من الشدائد، وقد تدل الأضحية في المنام على الأرزاق والفوائد من المواشي.

من رأى أنه قد قرب في المنام ناقة فسوف يأتي إلى صلاة الجمعة في أول ساعة، ومن رأى في المنام أنه قد قرب بقرة فسوف يأتي إلى صلاة الجمعة في ثاني ساعة.

من رأى في المنام أنه قد قرب كبشاً فسوف يأتي إلى صلاة الجمعة في ثالث ساعة، ومن رأى أنه قد قرب في المنام دجاجة فسوف يأتي إلى صلاة الجمعة في رابع ساعة، ومن رأى في المنام أنه قد قرب لله بيضة فسوف يأتي إلى صلاة الجمعة في خامس ساعة.

قد تدل الأضحية على التحكم في قسمة المال، وتفسر الأضحية بأنها بشارة بالفرج من جميع الهموم وظهور البركة، ومن رأت الأضحية في المنام وهي حامل فستلد ولدًا صالحاً.

 حلم رؤية الاضحية

من رأى في المنام أنه قد ضحى بناقة أو بقرة أو كبش فسوف يعتق رقاباً، ومن كان عبداً ورأى في المنام أنه ضحى فسوف يعتق، ومن كان أسيراً ورأى في المنام أنه ضحى فسوف يطلق سراحه، ومن كان مديناً ورأى في المنام أنه ضحى فسوف يقضي الله عنه دينه، ومن كان فقيراً ورأى في المنام أنه قد ضحى فسوف يغتني، ومن كان خائفاً ورأى في المنام أنه قد ضحى فسوف يأمن من الخوف، ومن لم يكن قد حج ورأى في المنام أنه قد ضحى فسوف يحج إلى بيت الله، ومن كان مقاتلاً ورأى في المنام أنه قد ضحى فسوف ينتصر على أعدائه، ومن كان مغموماً ورأى في المنام أنه قد ضحى فسوف يفرج الله غمه، ومن رأى في المنام أنه يقسم لحم أضحيته بين الناس فسوف يتخلص من همومه، وسينال شرفاً وعزاً.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ما قيل في شر رؤية الأضحية في الحلم

من رأى في المنام أنه قد ضحى وقد سرق شيئاً من أضحيته فسوف يكذب على الله، ويقول بعض المفسرين أن من كان مريضاً ورأى في المنام أنه قد ضحى فسوف يموت، وبعضهم يقول أنه سيشفى. والله اعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية صلاة و خطبة الجمعة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية صلاة و خطبة الجمعة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ذبح الجمل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ذبح الجمل في المنام لابن سيرين