تفسير حلم رؤية تسليك بالوعة المجاري في المنام

بالوعة المجاري هي عبارة فتحة مستديرة الشكل توجد في المنازل تعمل على تنفيذ ونقل مياه الصرف الصحي إلى شبكة الصرف الصحي خارج المنزل، وفي كثير من الأحيان نجد أن البالوعة مسدودة بسبب وجود عارض أو قطعة قماش أو بسبب ترسيبات فيها مما يعيق حركة المياه بداخلها وبالتالي ترجع الماء إلى السطح.

تفسير حلم رؤية تسليك بالوعة المجاري في المنام

تسليك البالوعة في المنام من الأحلام الواردة كثيراً خصوصاً لدى النساء لأنهن أكثر من يعمل في البيت، وفي هذا المقال سنتناول الحديث عن تأويلات رؤية تسليك البالوعة

ما قيل في خير رؤية تسليك بالوعة المجاري في المنام

قد تدل رؤية البالوعة المجاري في المنام على وجود سحرٍ وجب الحذر منه.

من رأى في منامه أنه يقوم بتسليك بالوعة المجاري دلّ ذلك على قدرة الرائي على إنهاء المصاعب والمشكلات التي يواجهها، ويدل ذلك على استيعاب الرائي وقدرته على إيجاد حلول لتجاوز أي عقبة يصادفها في حياته.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام خروج المجاري من البالوعة وأنه يتحاشى أن يصاب بهذه المياه فدلالتها خير وحُسن عاقبة، وربما دلّ على خروج وانتهاء السوء والضرر الذي يعاني منه الرائي وزواله عن أهله بيته.

من رأى في منامه أنه يسلك بالوعة المجاري وقد خرج منها الماء إلى خارج المنزل دلّ ذلك زوال الهم وانحصار المتاعب عن الرائي وأهله.

ما قيل في شر رؤية تسليك بالوعة المجاري في المنام

رؤية بالوعة المجاري المعرف مكانها تدل على امرأة ضعيفة التفكير أو جاهلة لا تستطيع التصرف وإبداء الرأي الصحيح، كذلك تدل رؤية البالوعة على الخادم أو المرأة التي يصعب الاعتماد عليها في تدبير شئون المنزل بجميع ما يتطلبه الأمر سواء الأمور المالية او أمور الأبناء في المنزل، وأما رؤية البالوعة الغير معروفة المكان فتدل على المرأة الزانية أو الباغية أو تفسد في المجتمع.

من رأى في المنام أن بالوعة منزله قد انسدت وحشّرت دلّ ذلك على المشاكل والهموم والضيق الذي يعانيه الرائي، وربما دلّ انسداد البالوعة على توقف الأعمال وعدم القدرة على إكمالها وإنهائها.

من رأى في منامها خروج المياه من بالوعة المجاري دلّ ذلك على بدء ظهور مشاكل ومعيقات جديدة في حياة الرائي وقد يصادفها في المنزل أو في العمل.

من رأى في منامه أنه يسلك بالوعة المجاري وتصيبه المياه وتنجسه بها دلّ ذلك على أن الرائي يبادر إلى اعمال السوء والتي يجب تجنبها والابتعاد عنها.

من رأى في المنام أنه يسلك البالوعة وخروج الماء منها وأن الماء يصب في داخل المنزل دلّ ذلك على الهموم والضغوطات التي يتحملها الرائي واهله.

من رأى في المنام أنه يسلك البالوعة وخرج منها صراصير احياء دلّت الصراصير على وجود أشخاص حاسدين وكارهين لا يحبون أهل هذا البيت، فإذا تم قتلهم انتهى شرهم وإن لم يقتلوا زاد شرهم ومصيبتهم لأهل البيت. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية تسرب المياه في المنزل في المنام

تفسير حلم رؤية تسرب المياه في المنزل في المنام

تفسير حلم رؤية منشفة بيضاء أو سوداء أو ملونة في المنام

تفسير حلم رؤية منشفة بيضاء أو سوداء أو ملونة في المنام