تفسير حلم رؤية الثعبان الاسود والابيض الكبير او الصغير

مقدمة عن الثعابين

الثعابين هي احد انواع الزواحف التي تصنف على انها من ذوات الدم البارد اي تتغير درجة حرارتها بتغير درجة حرارة الوسط المحيط. قد يشاع عند بعض الناس ان كل الثعابين سامة مع العلم بأن أغلبها غير سام. تستخدم الثعابين السامة السم من اجل الدفاع عن نفسها وفي اصطياد الفرائس. يختلف الطول عند الثعابين من ثعبان لآخر فبعض الانواع يصل طولها ال 10 سم والبعض الاخر يصل طولها الى 6-10 امتار كما في ثعبان الاناكوندا. لكن ما هو  تفسير الحلم الذي يرى الانسان فيه  الثعبان الاسود والابيض الكبير او الصغير؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الثعبان الاسود والابيض في المنام :

قد يفسر الثعبان او الحية في المنام بالسلطان او الولد او الزوجة ، ومن رأى في المنام انه قد تنازع مع الثعبان او الحية وقتله فسوف يظفر بعدوه ، وان لدغه الثعبان فسيناله شيء مكروه من عدوه ، ومن أكل لحم الثعبان او الحية مطبوخا فسيحصل على المال من العدو وسيشعر بالغبطة والسرور وينتصر على عدوه .

الثعبان الابيض والاسود في المنام

ومن كلمه الثعبان او الحية بلطف وليونة في الحلم فسيعجب منه الناس وسيصيب الخير ، ومن عضه الثعبان او الحية وورمت فسينال زيادة في المال ، ومن ابتلعه ثعبان او حية فسيظفر بالجاه والسلطان ، ومن رأى نفسه  يسير فوق الثعابين والحيات ويتخطاها بدون ان تؤذيه فسيأمن من اعدائه ، او سيخرج من السجن ان كان سجينا  .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الثعبان الاسود والابيض في المنام :

يفسر الثعبان الاسود بالعداوة من طرف الاولاد او الازواج او الاهل ، او من الجار الشرير الحسود ، اما الثعبان الابيض او الحية البيضاء فتفسر بالمرأة الخبيثة التي تنسج المكايد بالرائي ، ورؤية الثعابين في الحلم تعتبر اعداء ، ومن رأى في الحلم انه قد قتل حية في فراشه فستموت زوجته .

ومن ولدت زوجته حية فستلد له ولد عاق ، ومن رأى الثعبان او الحية الميته فتفسر بعدو قد كفاه الله شره ، ومن أكل لحم الثعبان او الحية نيئا في الحلم فسيغتاب عدوه ، وان نزل ثعبان من موقع عالي فسيموت رئيس تلك البلدة ، ومن رأى في الحلم ثعبانا يتعقبه فذلك عدو يمكر به .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • shad October 22, 2016

    انا تحلمت اني كنت بروح اجيب شي من الحوش وكان في ثعبان صغير لونه اسود واقف قريب من الدرج واطالع فيه ماسوا لي شيء اخذت الحاجه الي كنت ابغاها ودخلت البيت وهو في مكانه ماتحرك ، هل له تفسير ذا الحلم؟

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية العربيد الاسود في المنام

تفسير حلم قتل الحية او الافعى او الثعبان في المنام او اكل لحمه

تفسير حلم قتل الحية او الافعى او الثعبان في المنام او اكل لحمه