تفسير حلم رؤية الموت ومن يموت في المنام

مقدمة حول حلم الموت

يعتبر الموت احد السنن التي فرضها الله على جميع الكائنات الحية ، حيث لولا الموت لما صلح كوكب الارض للحياة. على الرغم من ان الموت يسبب الاسى والحزن لأقارب الميت الا ان موت الكائنات الحية بما فيها الانسان يساعد على ملائمة اعداد البشر للموارد الطبيعية المتوفرة والمتاحة للاستهلاك والاستعمال على سطح الارض. قد يصيب الموت الانسان بسبب عدة امور مثل الحوادث والامراض وغير ذلك. من الممكن ان يرى الانسان الموت في المنام وقد يسبب ذلك الحلم الحيرة للانسان ، لذلك سنحاول ان نقدم تفسير حلم رؤية الموت في المنام في هذا الموضوع.

قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤية الموت ومن يموت في المنام :

قال ابن سيرين ان من مات غرقا في البحر في المنام فهو غريق في خطاياه ، والموت هو كناية عن انتهاء شيء قديم وابتداء شيء جديد ، ومن رأى انه مات في المنام ثم عاش فسوف يذنب ذنبا كبيرا ثم يتوب .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن مات وهو عاري في المنام فسوف يصاب بالفقر ، ومن مات بدون مرض فسيعيش طويلا ، ومن رأى ان ولده قد مات فسيتخلص من عدوه ، ومن كان عازبا ورأى انه مات في المنام فسوف يتزوج ، وان كان متزوجا فسيطلق زوجته .

رؤية الأموات والميت في المنام

ومن رأى انه قد تصادق مع ميت فسيسافر سفرا بعيدا ، ومن اخبره احد الموتى في المنام انه لم يموت فذلك صلاح حال الميت وهو في مقام الشهداء ، واذا خرج الموتى من القبور واكلوا طعام الناس فسترتفع اسعار الطعام ، ومن رأى المريض في المنام يتزوج فسوف يموت .

ومن رأى نفسه على المغتسل فسيرتفع امره وينجو من الديون ومن الذنوب ، ومن رأى وجه الميت اسودا فقد مات على الكفر ، ومن رأى ميتا يضرب حيا في المنام فسوف يفسد دينه ، ومن صلى على ميت في المنام فسوف يشفع لرجل فاسد ، وموت الوالدين يشير الى ضيق العيش ، وموت العالم يشير الى ظهور البدع في الدين .

ورؤية الاموات من المشركين يشير الى الاعداء ، وموت الابن يشير الى انقطاع الذكر ، وموت الزوجة يشير الى ذهاب الدنيا ، وصلاة الميت على الميت تشير الى الدنيا الباطلة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

البكاء على الميت في المنام

تفسير حلم رؤية الموت لشخص حي والبكاء عليه في المنام

من يرى أنه ميت او يموت في الحلم

تفسير من رأى نفسه ميت او يموت في المنام