تفسير حلم رؤية الوزغ الكبير الابيض والاسود والاخضر في المنام

مقدمة عن الوزغ

الوزغ او ما يعرف بـ “أبو بريص” هو احد الزواحف الصغيرة الذي يصنف على انه من الحرشفيات أي من الحيوانات المغطى جسمها بالحراشيف. يوجد الوزغ في اغلب المناطق حول العالم وهو حيوان يعيش في المناطق الدافئة. تتنوع ألوان الوزغ فمنه الاحمر والاخضر والبني والبعض الاخر يستطيع ان يغير من لون جلده وذلك بقصد التمويه. قد يرى بعض الناس حلم رؤية الوزغ الكبير الابيض والاسود والاخضر في المنام ، فما هو تفسير ذلك الحلم او المنام؟.

قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤيا الوزغ في المنام :

الوزغ او ابو بريص او طيطار في الحلم سواء الكبير او الصغير او الابيض او السود او الاخضر فكلهم يعني الوزغ الذي اوصى الرسول عليه الصلاة والسلام بقتله لانه قد خرج من رحمة الله لقيامة بالنفخ على النار التي اوقدت لحرق سيدنا ابراعيم عليه السلام .

رؤية الوزغ في المنام

وفي الحلم هو عبارة عن شخص معتزل ، وخامل الذكر ومهان ،  ينهى عن المعروف ويأمر بالمنكر ، وهو شخص باغ ، ومفسد للناس ، ونمام ، ويعبر الوزغ عن الشخص السيء الذي يفسد بين الناس بالهمز وبالنميمة ، ويوقع بينهم البغضاء والعداوة ، ويعلمهم شرور الاعمال ، واذا دخل الوزغ على رجل مريض فسوف يموت .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

والوزغ في الحلم لا يرشد الناس الى الخير ، وهو يشير الى الحزن والفقر ، ويعبر الوزغ في الحلم عن العدو الذي يجاهر بكلامه السيء ، ومن رأى في الحلم انه قد أكل من لحم الوزغ  فهناك شخص سيغتابه ، ورؤية الوزغ الكبير في المنام هو تحذير للرائي من تجسس النساء عليه ، ومن رأى الوزغ الكبير في الحلم فهو مصاب بالعين والحسد ، فالوزع يشير الى شخص حاقد وحاسد .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • كاملة September 27, 2016

    حلمت وزغ اسود كبير في كتفي الايسر تحت الملابس وانا اخاف وبطلت اطلعه مني شوي شوي وبعد مسكته وانا فطبيعه اكرة المسه وهنا مسكته وقتلته

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية ضرب الوزغ والبريص في المنام

تفسير حلم رؤية ضرب الوزغ والبريص في المنام

تفسير حلم رؤية الجمل الابيض الكبير أو الصغير في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الجمل الابيض الكبير أو الصغير في المنام لابن سيرين