التخلص من الكرش والارداف بعد الولادة بطريق متعددة Rumen

الكرش والأرداف هي من أكثر ما يقلق أي امرأة بعد الحمل، ويكون من عوامل التسبب بالضيق الشديد ولهذا تظل تبحث عن طرق فعالة لتخفيف الوزن وتخسيس للكرش وأيضاً تخسيس الأرداف، وبالطبع هناك عدة طرق للقيام بذلك وسنحاول أن نتعرض إلى عدة طرق بطريقة مبسطة تساعد في هذا الأمر.

طرق التخلص من الكرش والارداف بعد الولادة Rumen

التخلص من الكرش باستخدام الزنجبيل

الطريقة الأولى هي عبارة عن استخدام الزنجبيل للتخلص من الكرش لأنه عنصر رائع وفعال في التخلص من الدهون، فهو يقوم بحرق الدهون ويعمل على تخفيف وإنقاص الوزن.

أيضاً الزنجبيل يعمل على منع الشراهة في الطعام ويقوم بضبط الشهية، وبالتالي عدم تناول الطعام بشكل مبالغ فيه مما يساعد في تخفيف الوزن بطريقة طبيعية وتتم هذه الطريقة عبر غلي الماء وإضافة شرائح الزنجبيل ثم نقوم بتغطية الماء ونتركه حوالي ربع ساعة وبعد ذلك نقوم بتصفية الماء وبعد ذلك يكون قد أصبح جاهز للشرب ولمن تزعجة نكهة الزنجبيل يمكنه إضافة الليمون والعسل ليعمل على تخفيف تلك النكهة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

استخدام الرجيم

الطريقة الثانية هي القيام بريجيم يسمى ريجيم السوائل لأنه عبارة عن اخذ سوائل فقط طيلة اليوم وتقريباً يكون الفارق بينهم ساعتين وتقوم السوائل بعمل ما يشبه بغسيل المعدة بل يقوم بعمل غسيل للجهاز الهضمي بشكل كامل.

السوائل عبارة عن الماء وعصير البرتقال وشاي بالنعناع وشاي مع الليمون وكما قلنا يبقى الفارق بين تناول هذه السوائل المختلفة ساعتين.

التخلص من الأرداف بالرياضة

تخسيس الأرداف عن طريق ممارسة الرياضة المستمرة وتمارين الأيروبكس أو الصعود والهبوط على السلم ولمدة ليست بالطويلة فقط 10 دقائق يومياً ولا يتم تناول أي مأكولات أو مشروبات قبل القيام بهذه التمارين البسيطة والتي لا تحتاج إلى أجهزة ولكن فقط تحتاج إلى إرادة قوية.

نصائح للتخلص من الكرش

  • تقليل الأكل: يجب تقليل كمية الأكل التي يتناولنا يومياً، حيث إن تناول كميات كبيرة من الطعام تزيد من حجم المعدة وبالتالي زيادة نسبة الدهون التي تتراكم في الخصر والأرداف.
  • اتباع نظام غذائي صحي: فظهور الكرش وبروزه أمر ناتج عن اتباع عادات غذائية سيئة، وكذلك اتباع حميات غذائية قاسية تزيد من تراكم الدهون في الجسم، ولهذا ينصح باتباع أنظمة صحية مع مختص بالتغذية.
  • المحافظة على تناول الوجبات الرئيسية خلال اليوم: فتناول الوجبات في مواعيدها المنتظمة يساعد في تنظيم وتحسين عملية الأيض، كذلك ينصح بعدم تناول وجبات العشاء بأوقات متأخرة فهذا يزيد من تراكم الدهون.
  • الحركة والنشاط: فالجلوس لمدة زمنية طويلة وعدم الحركة أحد أسباب تراكم الدهون، ولهذا يجب الحركة وممارسة بعض التمارين الخفيفة بين الوقت والآخر.
  • ممارسة التمارين الرياضية: فالرياضة ليست الحل الأفضل والأنسب لحرق الدهون والتخلص من الكرش، ولأنه مع عدم اتباع نظام غذائي مناسب مع ممارسة الرياضة لن يفيد في حرق الدهون.
  • تناول الوجبات الخفيفة: فتناول الوجبات الخفيفة خلال اليوم او كل ساعتين يساعد في منع تراكم الدهون.
  • تناول أطعمة تساعد في التخلص من الكرش: يمكنك إضافة بعض الأصناف التي تساعد في حرق الدهون مثل البصل، القرنبيط، الثوم، الفطر، البقدونس.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

diet paunch افضل طريقة للتخلص من الكرش والارداف

افضل طريقة للتخلص من الكرش والارداف للرجال والنساء

كيفية التخلص من الكرش للرجال والنساء بسرعة

كيفية التخلص من الكرش للرجال والنساء بسرعة