تفسير حلم رؤية البحر الهائج في المنام

مقدمة عامة

تغطي المياه حوالي ثلثي مساحة سطح الأرض مما يعطي كوكب الأرض صفة اللون الأزرق عند رؤيتها من الفضاء. تتوزع المياه على سطح الأرض على عدة اشكال مثل: البحار ، والمحيطات ، والأنهار ، وغيرها. وكما هو معلوم ان البحار والمحيطات قد تأخذ في الارتفاع والهيجان وذلك يعود لعدة عوامل مثل: الطقس والمناخ ، درجة الحرارة ، ضغط الهوء الجوي، وعوامل أخرى. من الطبيعي أن يخشى الانسان نزول البحر الهائج لأنه يحدث في نفس الانسان الفزع والخوف. قد يرى بعض الناس البحر الهائج في أحلامهم ومنامهم ، فما هو تفسير ذلك الحلم أو المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية البحر الهائج في المنام :

رؤية البحر الهائج في المنام تشير الى الملك المهاب القوي ، والعادل والشفوق الذي يحتاج اليه الناس ، والبحر للتاجر هو متاعه ، وللاجير هو استاذه ، ومن رأى البحر في المنام فسيحقق ما كان يرجوه ، ومن خاض البحر فسوف يدخل على الملك .

ومن رأى في المام انه جالس فوق ظهر البحر او مضطجع فسيدخل في عمل الملك ، وسيكون على حذر منه ، ومن رأى في المنام انه يشرب ماء البحر الهائج كله ولم يراه الا ملك عظيم فسوف يملك الدنيا ، وسيطول عمره ، ويصيبه مثل سلطان الملك ، او يكون مثله في ملكه .

تفسير البحر الهائج في المنام

وان رأى انه قد شرب من البحر الهائج حتى روي منه فسينال مالا من الملك يكفيه وينال قوة وطول حياة ، ومن رأى في المنام انه قد شرب من البحر فسيلتمس عملا من الملك وسيناله بقدر ما شرب من البحر ، ومن رأى في المنام ان ماء البحر قد دخل داره ولم يتأذى اهله فسيدخل السلطان داره وسينال اهله مالا ومعيشة ، وان اغتسل بماء البحر فيكفر عن الذنوب .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن وقف على البحر فسيحصل من السلطان على اشياء لم يكن يسعى لها ، ومن دخل البحر ثم خرج منه فسينال الجزاء من السلطان ويزول عنه الهم ، ومن كان مريضا ورأى في المنام انه يسبح في بحر ثم خرج منه فسيشفيه الله ، وسيفرج همه ان كان مهموما .
ومن رأى انه قد اجتاز بحرا من طرف الى آخر فسوف يجتاز الغم والهم ، ومن سبح في البحر فسيخرج من مشكلة وقع فيها ، ومن رأى ان الماء غمره ومات في المنام فسيموت شهيدا .

ومن رأى في المنام انه يغرف الماء من البحر ويصبه في سفينة ويملأها فسيرزق صبيا يعيش طويلا ، ومن شرب من ماء البحر فسيصيب مال او علما من سلطان ، ومن توضأ او اغتسل من ماء البحر فسيأمن ان كان خائفا وسيفرج عنه ان كان سجينا .

وقال في شر حلم رؤيا البحر الهائج في المنام :

من رأى البحر في المنام وبال فيه فيستمر في اخطائه ، ومن رأى البحر من بعيد في المنان فسيرى فتنة وهون ، ويقع في محن وبلاء ، ومن رأى ان البحر يغيض وينقص وتظهر حوافه فسينزل البلاء الى الارض من قبل الخليفة وسيحل القحط في البلاد .

ومن رأى ان البحر يقصر ويصبح خليجا فسيضعف السلطان ويغادر البلاد وسيصيب الناس الخير ، ومن غمره البحر فسيصيبه الغم ، ومن سبح في البحر حتى لا يرى فسيهلك ، ومن رأى انه يغرق صاعدا ونازلا في الماء ولم يمت فسوف يغرق في امور الدنيا ، ومن غاص في البحر لجمع اللؤلؤ فهو طالب للمال ، ومن رأى البحر هائجا فسيصيبه شدة وخوف في سفره .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • kosay bibou January 6, 2016

    آريد وصف لتنحيف سريع لآني سمينة وعرس آختي بعد شهرين

  • kosay bibou January 6, 2016

    آريد وصف لتنحيف سريع لآني سمينة وعرس آختي بعد شهرين.

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

sea البحر

تفسير رؤية البحر في المنام - من رأى انه يسبح في الحلم

تفسير حلم رؤية الغرق في البحر في المنام لابن سيرين Drowned

تفسير حلم رؤية الغرق في البحر في المنام لابن سيرين Drowned