تفسير حلم رؤية سطح المنزل في المنام

رؤية سطح المنزل له الكثير من المعاني والتفسيرات فقد يدل على الزوجة الصالحة، وقد يدل على رفعة وعلو شأن ومكانة مرموقة، وقد تدل رؤية السطح على الآمال والطموحات التي يتطلع لها الرائي، وعلى العكس من ذلك رؤية انهيار أو سقوط السقوط فدلالتها سوء وضرر وعواقب وخيمة تصيب الرائي، وفي هذه السطور سنتناول الحديث عن تفسير رؤية سطح المنزل.

تفسير حلم رؤية سطح المنزل في المنام

ما ذكر في خير رؤية سطح المنزل في المنام

رؤية المنزل في المنام يعبر عن المرأة، وكذلك رؤية سطح المنزل يرمز إلى الزوجة الصالحة والمرأة المستقيمة في حياتها والتي تتميز بمكانة ومنصب رفيع، أما من رأى في المنام أنه يصعد إلى أعلى سطح المنزل فإن رؤيته تدل على نيل الرائي على ترقية او منصب وظيفي جديد.

من رأى في المنام أنه يجلس على سطح المنزل وكان الجو مناسباً ولطيفاً وغير بارد أو شديد الحرارة فإن رؤيته تشير إلى الهدوء والسكينة والحياة الكريمة والطيبة التي يحياها الرائي، كما تدل رؤيته على زوال الهموم والقلق والتعب، كذلك تدل رؤية سطح المنزل على تبدل أحوال الرائي وتغيرها إلى الأفضل.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أنه يصعد إلى سطح المنزل فإن كان الرائي مريضاً فإن رؤيته ترمز إلى شفائه من مرضه وزوال ما يتسبب له بالضيق أو سوء الحال، وإن كان الرائي عاملاً أو صاحب عملٍ وتجارة فإن رؤيته تعبر عن التقدم والنجاح في الأعمال وارتفاع قدر وشان الرائي وعمله.

من رأى في منامه أنه يقف على سطح المنزل ويخشى من السقوط فإن منامه يشير إلى حاجة صاحب المنام لإثبات جدارته لحصوله على الوظيفة، كما تدل الرؤية على ضرورة تنمية الذات والقدرات الخاصة لدى الرائي للمحافظة على مكانته ومنصبه.

من رأى في المنام أن نائم فوق سطح المنزل وكان مستريحاً في نومه فدلالته على الأمان والطمأنينة والسكنية التي يعيشها الرائي في حياته وأمانه من الأعداء والخصوم، وأما من رأى في المنام أنه يتسلق الجدران إلى أن يقف على سطح المنزل فإنها إشارة على تحقيق النجاحات المتتالية والغير محدودة، من رأى أنه يقوم ببناء سقف منزله أو يصلح ما به من عيوب أو ثقوب فإن رؤيته ترمز إلى النجاحات وزيادة في ثروة الرائي المادية.

من رأت في منامها أنها تصعد لسطح منزلها لتنظر على المنازل في محيطها أو الشوارع والطرقات فإن رؤيتها تعبر عن حاجة الرائي وبحثها المستمر عن أفق أو هدف جديد لها في حياتها، ومن رأت أن السطح نظيف ومرتب فإن رؤيته تشير إلى صفات وأخبار إيجابية وطيبة تصل لها وتسمعها الرائية.

ما ذكر في شر رؤية سطح المنزل في المنام

من رأى في المنام أنه يقف فوق سطح المنزل ويوشك أن يقع أو يسقط من فوق السطح فإن رؤيته تعبر عن ضرورة الانتباه وإثارة اهتمامه من الأشخاص المحيطين به والذين يسعون لإزاحته من مكانته أو عزله منه.

من رأى في منامه جريان الماء فوق سطح منزله فإن رؤيتها تدل على الهموم والغموم التي تصيب الرائي أو تصيب أهله في المنزل، وكذلك رؤية النبات والأشجار على سطح المنزل من الأحلام التي لا يحب تفسيرها أو تعبيرها.

من رأى أنه يعجز عن الصعود فوق سطح المنزل ولا يستطيع الوصول له فإن رؤيته توحي بكثرة الهموم والمصائب التي تصيب الرائي وتجعله عاجزاً في حياته.

من رأى أن سقف منزله ينهار أو يسقط فوق رأسه أو يسقط في داخل بيته فإن ذلك يشير إلى سماع الرائي لأخبار سيئة وغير سعيدة ومحزن، ومن رأى في المنام أنه يجري فوق سطح البيت فإنه يصيب بلاء وضيق من الحاكم أو المسئول. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية اقتحام المنزل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية اقتحام المنزل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الستائر أو الستار في المنزل أو الغرفة في المنام

تفسير حلم رؤية الستائر أو الستار في المنزل أو الغرفة في المنام