تفسير حلم رؤية تسلق الصخور أو الجبال في المنام

يتخذ الكثير من الأشخاص سواء كانوا رجالاً أو نساءً تسلق الصخور أو تسلق الجبال رياضة وهواية يمارسونها في حياتهم، نظراً لما فيها من تحدي للنفس وإصرار وعزيمة للوصول إلى هدف محدد متناسين التعب والمشقة جراء التسلق ويبقى الهدف من التسلق هو الوصول إلى قمة الجبل أو أعلى الصخرة، وفي موضوعنا المتواضع سنسرد تفسير رؤية تسلق الصخور او تسلق الجبال في المنام كما طرحه مفسرو الأحلام.

تفسير حلم رؤية تسلق الصخور أو الجبال في المنام

ما قيل في خير رؤية تسلق الصخور أو الجبال في المنام

التسلق في المنام سواء كان تسلق الصخور أو تسلق الجبال له معاني مختلفة، وكلما كان التسلق أسهل وأسرع وبدون معيقات أو تعب أو مشقة انعكس تفسيره على الرائي في تيسر أحواله وقضاء اموره بكل سهولة وبدون معيقات.

من رأى في المنام أنه يقوم بصعود جبل وكان هذا الصعود سهلاً وسلساً فإن كان الرائي أهلاً للولاية والحكم فإنه ينالها ويكون حكمه او ولايته عادلة وطيبة، ومن رأى في المنام أنه يتسلق الجبل وكلما صعد يحمد الله تعالى على ما فيه من نعمه فإن الرائي ينال ولاية ويكون والياً عادلاً، ومن رأى في المنام انه صعد فوق الجبل وأذّن فوق الجبل فإن رؤيته تدل على نيل حكم ويدل على القوة والظفر بالأعداء والغلبة عليهم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في منامه انه تسلق جبلاً وكان في محيطه صخوراً كثيراً منتشرة على حوافه وتسلق الرائي لأعلى الجبل فإن رؤيته تدل على نيل مكانة ومنصب رفيع أو رياسة على قومه.

من رأى انه يتسلق جبلاً مستوياً ولا يوجد اعوجاج في طريقه أو مسالكه واستطاع الرائي تسلقه بسهولة وبسرعة فإنه يدل على أن الرائي يأتي الأمور مباشرة من أمامها وأبوابها ويصيب الرائي خيراً كثيراً وعاجلاً.

من رأى في المنام انه تسلق جبلاً ووجد فيه ثقباً او كهفاً ودخل فيه فإن الرائي يطلع على أحد أسرار الملك أو الحاكم، وإن خرج من الثقب او الكهف فإن الرائي يناله منفعة وعطاء من الأمر الذي اطلع عليه.

من رأى انه يتسلق الجبال المباركة مثل جبل الجودي وجبل عرفات وجبل الطور فإنها تدل على استواء أمور الرائي وتدل على سلامة الرائي وقوته وتمكنه من السيطرة على ذو الامر والسلطة.

ما قيل في شر رؤية تسلق الصخور أو الجبال في المنام

من رأى في المنام أنه يتسلق الجبل وكان الجبل جافاً وخالياً من الأشجار وخالياً من أودية الماء فإن ذلك يوحي بإقبال الرائي على ملك كافر وذو بأس وظلم شديد ويصيب الرائي بالحزن والأذى.

من رأى في منامه انه يتسلق الجبال إلى أن وصل إلى منتصف الجبل ولم يستطيع الرائي أن يكمل طريقه للأعلى ولم يستطيع أن ينزل من فوق الجبل فإن الرؤية تدل على موت الرائي شاباً في منتصف عمره، وقيل إن العمر أربعين سنة، وأما إن استطاع اكمال تسلقه للجبل فإنه يدل على ولادة غلام للرائي. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الجبال الخضراء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الجبال الخضراء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التسلق على شجرة أو الصعود فوقها في المنام

تفسير حلم رؤية التسلق على شجرة أو الصعود فوقها في المنام