تفسير حلم رؤية تلبيس الخاتم في اليد في المنام لابن سيرين

الخاتم في المنام يعبر ختم الرائي للأشياء والأمور والانتهاء منها وإكمالها على وجهها الصحيح ويعبر أيضاً على تملك الأشياء والأمور سواء كانت زواج أو عقارات أو مركبات وغيرها، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن تفسير رؤية الخاتم ولبسه في المنام وذلك كما ذكره معبرو الرؤى.

تفسير حلم رؤية تلبيس الخاتم في اليد في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية تلبيس الخاتم في اليد في المنام

من رأى في منامه أنه يقوم بلبس خاتم مصنوع من الحديد في يده فإن رؤيته تدلل على خير يصيبه الرائي بعد بذل تعب وجهد كبير، كذلك من رأى أنه يلبس خاتم مصنوع من الذهب وله فص فإن رؤيته تشير إلى خير وبركة ورزق يصيبه الرائي، وأما من رأى في المنام أنه يلبس خاتم من الفضة فإن يدل على المكانة والسلطان الذي يصيبه الرائي ويحكم عليه.

من رأت في منامها أنه تمسك بخاتم أو أنها قد عثرت على خاتم او انها تشتري خاتم فإن ذلك يشير إلى زواج صاحبة الرؤيا إن كان عازبة، أما إن كانت صاحبة الرؤيا متزوجة فإن رؤيتها تشير إلى الرزق بالمولود الذكر بعد انتظار طويل.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

إذا رأت الفتاة العازبة أنها تقوم بلبس دبلة الخطوبة فإن ذلك يشير إلى قرب خطوبتها وزوجاها، وأما من رأت في منامها محبس الزواج فإنه يعبر عن الأمور العالقة والتي تخص الزواج  وخصوصاً الأمور التي لم يتم حسمها وإنهائها.

من رأى في المنام أنه يرتدي خاتم مزدوج أو ذو فصين فإن رؤيته تشير إلى مرحلة جديدة تتسم بالاستقرار والأمان وخصوصاً على مستوى العلاقات الأسرية والعاطفية.
إذا رأى المتزوج أن يلبس خاتم مزدوج فإن رؤيته تشير إلى الرزق بتوأم من الأولاد وربما تعبر رؤيته على تعدد زوجات الرجل.

من رأى في المنام أنه يلبس الخاتم في إصبعه الإبهام فإن ذلك يعبر عن القرارات الحاسمة والصعبة التي يتخذها الرائي وترجع له مسئولية نتائجها، وأما إن رأى الرائي أنه يلبس الخاتم في إصبعه السبابة فإن ذلك يعبر عن رغبة الرائي في القيادة والسيطرة سواء في  العمل أو القيادة لأمور المنزل والأسرة، وأما من رأى في المنام أنه يلبس الخاتم في إصبعه الوسطى فإن ذلك يشير إلى إتمام أمر طال انتظاره كذلك تعبر الرؤية عن بحث الرائي عن الحلول الوسطية.

من رأى في المنام أنه يرتدي الخاتم في إصبع البنصر في يده اليمنى فإن ذلك يشير إلى الصداقات والعلاقات الاجتماعية الجديدة، وإن لبس الخاتم في إصبع البنصر بيده اليسرى فإن ذلك يشير إلى الزواج، وفي حين رأى الرائي أنه يرتدي الخاتم في إصبعه الخنصر فإن ذلك يعبر عن تكبير العلاقات الاجتماعية وتوسعها على حد سواء بالعمل أو الحياة الاجتماعية.

أما من رأى في المنام أنه يرتدي الخاتم في أصابع قدميه فإن التفسير قريب من تفسير رؤية لبس الخاتم في أصابع اليد ولكنه  يحمل دلالات مختلفة خصوصاً بالإقدام والمبادرة في حل الأمور.

ما جاء في شر رؤية تلبيس الخاتم في اليد في المنام

من رأى في منامه أنه يقوم بلبس خاتم من الذهب وبلا فص فإن رؤيته تشير إلى اشتغال الرائي بأعمال لا ترجع عليه بأي منفعة أو خير والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية خاتم الزواج في المنام لابن سيرين Wedding ring

تفسير حلم رؤية خاتم الزواج في المنام لابن سيرين Wedding ring

تفسير حلم تقريض أو قرض الأظافر في المنام

تفسير حلم رؤية تقريض أو قرض الأظافر في المنام لابن سيرين